الرئيسية » اخر الأخبار » آلاف من سكان غزة يتعاملون مع الأمن الإسرائيلي و”إخوان غزة” أعدمت 3 منهم

آلاف من سكان غزة يتعاملون مع الأمن الإسرائيلي و”إخوان غزة” أعدمت 3 منهم

صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي السيد بنيامين نتياهو بان القرار باستهداف قادة “حماس” الذين يقفون وراء تخطيط اعتداءات ارهابية خطيرة ضد مواطني الدولة اتخذ بفضل المعلومات الاستخبارية الاستثنائية التي قام جهاز الامن العام بجمعها.

واكد ان وضع هذا القرار موضع التنفيذ تسنى بفضل القدرات العملياتية الفريدة من نوعها لجيش الدفاع.  واردف السيد نتياهو يقول في بيان اصدره اليوم ان جهاز الامن العام وجيش الدفاع يعملان بتعاون تام خلال عملية “الجرف الصامد” العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية في قطاع غزة مثل ما الامر عليه طيلة ايام السنة حفاظا على امن الدولة ومواطنيها.

واشاد وزير الدفاع موشيه يعالون باداء اجهزة الامن قائلا ان قادة “حماس” الذين تمت تصفيتهم يتحملون المسؤولية عن ارتكاب اعتداءات ارهابية خطيرة ضد مواطنين اسرائيليين وجنود من جيش الدفاع. واوضح الوزير يعالون ان المعركة طويلة وتتطلب رباطة الجأش والصمود فيما اعتقلت أجهزة “حماس” المدعومة من قطر وتركيا وايران 7 من سكان غزة أثناء ترصدهم لأعمالها الإرهابية، ومنازل قادتها، فيما أعدمت 3 آخرين. وأكد موقع “المجد الأمني” المقرب من إخوان غزة إن “حماس” “ألقت القبض على 7 متخابرين مع إسرائيل، وأعدمت 3 آخرين.”

هذا وكشف موقع “ديبكا” الاستخباري في وقت سابق ان عشرات الآلاف من سكان قطاع غزة تعاملوا مع قوات الأمن الإسرائيلي في السنوات الأخيرة.

 

تعليقاتكم

تعليقات