الرئيسية » أحدث المقالات » إرهابي عربي طعن اسرائيليين بسكين في مجمع تجاري قرب ميشور ادوميم

إرهابي عربي طعن اسرائيليين بسكين في مجمع تجاري قرب ميشور ادوميم

اطلق حارس امن اسرائيلي النار على إرهابي عربي من مستوطنة “العيزرية” العربية بعد قيامه بطعن اسرائيليين داخل المجمع التحاري ” رامي ليفي ” في ميشور ادوميم شمال شرق بيت لحم،في منطقة يهودا, واصابه بجراح متوسطة.

وحسب المصادر الاسرائيلية فان عربيا اقتحم مجمع “رامي ليفي” قرب ميشور ادوميم شرقي العاصمة يروشلايم، واصاب اسرائيليين اثنين من الزبائن بجراح بعد طعنهما بسكين، وقام احد الحراس الاسرائيليين باطلاق النار عليه.

وافادت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري انه  لاحقا وصفت جراح المشتبة ،العربي منفذ العملية الإرهابية وعلى ما يبدو ما بين الطفيفة والمتوسطة احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى الإسرائيلي  هداسا عين كارم وهو رهينة الاعتقال كما وتمكنت قوات الشرطة من اعتقال 2 مشتبهين الذين لوحظا وهما يهربان من مكان تنفيذ الواقعة مع تنفيذها ويشتبة بضلوعهما فيها مع مواصلة التحقيق في ذلك ودورهما فيما اذا ومع العلم على ان احدهما مقدسي من سكان احد احياء شرقي القدس وحامل للهوية الاسرائيلية.

كما ووصفت جراح 2 المواطنين الاسرائيلين الجريحين ، في حوالي سنوات الخمسينات من اعمارهما ، الذين تمت احالتهما للعلاج بمستشفى هداسا عين كارم , لاحقا ، ما بين الطفيفة والمتوسطة, كما واعمال البحث الفحص التشخيص والتحقيق الحثيثة والواسعة بكافة الملابسات والجوانب ما زالت جارية.

1233

 

تعليقاتكم

تعليقات