الرئيسية » اخر الأخبار » الأخبار الإسرائيلية » محليات » إعتقال خلية عربية إسلامية قامت باعمال إرهابية بالقرب من بلدة إفرات

إعتقال خلية عربية إسلامية قامت باعمال إرهابية بالقرب من بلدة إفرات

قبل عدة ايام قليلة ماضية , بيهودا والسامره , قرب بلدة ” ام سلمونة ” العربية, وخلال نشاط لقوات من الجيش تم اعتقال مشتبة عربي متلبسا بمحاولة اشعال اطار مطاطي ودحرجتة على الشارع المجاور , قريبا من بلدة ” افرات ” اليهودية.

يهودا والسامره

لاحقا استشف خلال مجريات التحقيقات على انة عضو بخلية تخصصت برشق الحجاره على محور الطرقات هناك مع 2 مشتبهين اخرين الذين تم اعتقالهما لاحقا ايضا , معترفين معا برشق الحجاره اتجاه مركبات اسرائيلية عابره وايضا عسكرية كما وبحوزتهم سلاح مرتجل قامو باستخدامة في عدة مناسبات اتجاه قوات الجيش.

وبالفعل قاد المشتبهين قوات الشرطة والعسكر الى مكان تخبئتهما 2 قطعتي سلاح مرتجلين الذين تم ضبطهما وهما مملوئين بحبات الذخيره مع تبين ضلوع 2 مشتبهين اخرين عدا ثلاثتهم والذين تم ايضا لاحقا اعتقالهما مع اعترافهما بصنع السلاحين وبانهما يشكلان والاخرين خلية معادية مستقلة منفردة التي نشطت وعملت بالمنطقة هناك في ذلك.

والى ذلك تم تمديد اعتقال المشتبهين لعدة ايام مقبلة على ذمة التحقيقات الجارية مع التنوية على ان الحديث يدور حول مشتبهين عربين الذين تتراوح اعمارهم ما بين 19-30 عاما من سكان المنطقة هناك. (الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري)

تعليقاتكم

تعليقات