الرئيسية » أقلام القراء » ارحموا غزة

ارحموا غزة

أقلام القراء / د. حازم الصوراني
ناشط سياسي مستقل
نقلا عن “الصباح”

اين انتم يا من تدعون السياسة ؟؟؟ اين انتم يا من تدعون السياسة ؟؟؟ اين انتم يا من تدعون حب فلسطين؟؟؟ اين انتم يا من تقولون فلسطين من بحرها لنهرها ؟؟؟ هل فلسطين اصبحت غزة فقط ؟؟؟ هل فلسطين اصبحت رام الله فقط ؟؟؟

د. حازم الصوراني
د. حازم الصوراني

اتقو ربكم في شبعكم واتقو ربكم في شعب اصبح همه ماء وكهرباء اصبحتم اناس بلا حياء شعبكم يزبح كل يوم بسببب الانقسام شعبكم يذح كل يوم بسبب الوضوع الاقتصادي السئ اصبح الشعب يتلهف علي لد كهرباء واصبح الشعب يتلهف علي 6 كيلو غاز للطبخ واصبح الشعب يتلهف علي 60 % من الراتب ليعيش بكرامة ويدفع الرسوم الجامعية لابناه واصبح الشعب يتلهف لمعبر ليسافر بكرامة للعمل او الدراسة في الخارج او قضاء مصالحه هل اصبحتمت تتلزوون في ارهاق شعبكم هل اصبحتم تتلززون في زبح شعبكم.

ارحلو ايها الساسة عنا ارحلو قبل فوات الاوان عن شعبكم بدا يلفظكم شعبكم بداء يعيش من قلة الموت وهو يموت بطيئا بلا حياة وانتم تختلفون بين هنا وهناك من يسلم ومن يستلم ارهقتم الموظفين الذين ينتظرون عودة لكرامتهم بدلا من ستات البيوت اصبح الاطفال يلا يعرفون ابائهم بماذا يعملون يصحو من النوم يلاقوم بائاهم نائمين ويسالونهم يقولون لهم نائمين بسبب الانقسام يابابا اصبح الانقسام ليس مجرد انقسام سياسي ولاكنه اصبح انقسام اجتماعي واقتصادي وانقسام اخلاقي في من يحكم ومن لا يحكم تلك البقعة الصغيرة….ليست للوقوف علي بقعة تقولو “حررناها والصهاينة كل يوم يجولون فيها في سمائها وفي بحرها وفي ارضها” ارحم شعبكم وكفي عليكم كفي عليكم الشعب يموت بسببكم نفسا واجتماعيا واقتصاديا ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء اتقور ربكم في شعبكم اتقور ربكم في اسراكم الذين ضحو في سجون إسرائيل وارحمو الشهداء في ترابهم واسمعوهم اخبار تفرحهم في تربتهم قولو لهم اننا توحدنا فلسطينينن جميعا ولا فرق بين فصيل واخر.

————

يتشرف موقع ” اسرائيل في العربية” ان يفتح المجال امام اصحاب الاقلام الحرة الراغبة في نشر مقالاتها على صفحاته، في المواضيع التي يرتأيها اصحابها؛ ازمات الشرق الاوسط، الثورات العربية، اسرائيل والسلام… وغيرها من العناوين. نرحب بكل مبادرة تساهم في تقريب وجهات النظر وتدعيم الفكر الحر. ارسل مقال

تعليقاتكم

تعليقات