الرئيسية » اخر الأخبار » الأخبار الإسرائيلية » “عرب الداخل” في مظاهرة تضامن مع الارهاب الحمساوي

“عرب الداخل” في مظاهرة تضامن مع الارهاب الحمساوي

مواجهات بين قوات شرطة اسرائيل والمئات من العرب المتظرفين في مدخل مدينة ام الفحم في وادي عيرون الاسرائيلي تضامنا مع ارهاب “حماس” واحتجاجا على العمليات العسكرية التي اجراها الجيش والشرطة الاسرائيلية في المدن العربية في يهودا وسامرة بحثا عن الشبان المختطفين الثلاثة.

وقعت المواجهات عصر اليوم الجمعة بينَ قوات الشرطة الاسرائيلية والمئات من العروبيين المتطرفين والذين أغلقوا لفترة وجيزة شارع رقم 65 وألقوا الحجارةَ باتجاه الشرطة والسيارات.

وانتهت  مظاهرة المتطرفين في مدينة أم الفحم  والتي تعتبر معقل “الحركة الإسلامية” المتطرفة بإسرائيل وانها  مدينة اسرائيلية  تقع ضمن المثلث الشمالي الاسرائيلي وجميع أهلها عرب مسلمون معظمهم من أصل مصريي.

ورفعت في المظاهرة أعلام البعث والعروبة كما بدأت تتعلى الهتافات المنددة ل”لإعتقال الإداري”، وضد السيادة الاسرائيلية على منطقة يهودا والسامرة وهتافات المُطالِبة ب”الحرية لجميع المعتقلين العرب (المشتبه بهم في تنفيذ عمليات ارهابية) في السجون الإسرائيلية” على حد زعمهم.

وشارك في المظاهرة رئيس “لجنة المتابعة” العربية والأمين العام لحزب “التجمع الوطني الديمقراطي” العروبي العنصري والنواب العرب في الكنيست.

تعليقاتكم

تعليقات