الرئيسية » أحدث المقالات » إستمرار الاعتداءات الصاروخية الإرهابية المنطلقة من غزة باتجاه الجنوب الإسرائيلي

إستمرار الاعتداءات الصاروخية الإرهابية المنطلقة من غزة باتجاه الجنوب الإسرائيلي

سقطت في أراضي المجلسين الاقليميين “إشكول” و”سدوت نيغف” بالنقب الغربي منذ صباح اليوم السبت 10 قذائف صاروخية على الاقل اطلقت على يد العصابات الإرهابية من قطاع غزة دون أن يصاب احدى باذى.   وقد جددت صباح اليوم الاعتداءات الصاروخية الإرهابية على الأراضي الإسرائيلية المنطلقة من قطاع غزة حيث أطلق الإرهابيون  4 قذائف باتجاه البلدات القريبة من قطاع غزة وسقطتت القذائف في أرض خلاء دون وقوع إصابات أو أضرار.

وكان إرهابيو الاخوان قد أطلقوا أمس من قطاع غزة أكثر من 50 صاروخاً باتجاه البلدات والمدن الإسرائيلية بهدف من قتل المدنيين من أطفال وشيوخ ونساء ممّا أدى إلى إصابة شخصين بجروح وإلحاق أضرار بعدد من المنازل.

وذكرت مصادر عربية وإسرائيلية ان 5 من عناصر “حماس” قتلوا في قطاع غزة اليوم من جراء الغارات الجوية الاسرائيلية. وقتل اثنان منهم في غارة استهدفت دراجة نارية في مخيم المغازي وسط القطاع فيما تم انتشال 3 جثث من تحت انقاض مسجد في مخيم النصيرات وسط القطاع تعرض لقصف جوي فجر اليوم بعد اطلاق صواريخ منه باتجاه إسرائيل. وأكدت مصادر عربية ان عصابة “حماس” المدعومة من قطر وايران وتركيا اقامت منصات صواريخ في أكثر من 60 مسجدا.

 

تعليقاتكم

تعليقات