الرئيسية » أحدث المقالات » استمرار الاعتداءات الصاروخية الإرهابية باتجاه المدن الإسرائيلية

استمرار الاعتداءات الصاروخية الإرهابية باتجاه المدن الإسرائيلية

في سديروت أصيب بعد ظهر اليوم شخص واحد بجروح طفيفة من جراء سقوط قذيفة صاروخية قرب مؤسسة تعليمية. كما اصيب عدد من الاشخاص بالهلع ولحقت اضرار بسيارات وبممتلكات اخرى. وافاد أن منظومة القبة الحديدية اعترضت ست قذائف صاروخية اطلقت باتجاه المدينة.   وفي منطقة المجلس الاقليمي اشكول انفجرت قذيفة صاروخية قرب منزل سكني مما الحق به اضرارا طفيفة دون أن يصاب أحد بأذى .وتسبب سقوط قذيفة صاروخية اخرى في منطقة اشكول بشبوب حريق سرعان ما تم اخماده .  واطلقت قذيفة صاروخية باتجاه منطقة المجلس الاقليمي “حوف اشكلون” ولكنها سقطت كما يبدو داخل اراضي قطاع غزة. وقد اطلقت من القطاع على الاراضي الاسرائيلية منذ ساعات الصباح اكثر من عشرين قذيفة صاروخية.

العصابات الإرهابية المسلحة في غزة

دوّت صفارات الإنذار في مناطق واسعة من وسط إسرائيل وحتى جنوبها مساء اليوم الخميس وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن أحد الصواريخ أصاب مبنى بصورة مباشرة ما أسفر عن إصابة اثنين جراح أحدهما ما بين خطيرة ومتوسطة. وأضافت المصادر  أن سقوط الصاروخ في كريات غات أدى إلى إلحاق أضرار بسيارات واشتعلت النيران في إحداها واصيب 2 أشخاص بجروح طفيفة وشخص واحد أصيب بجروح خطيرة.

واطلقت عصابات غزة الإرهابية المسلحة والمدعومة من قطر وايران وتركية صواريخ باتجاه مدن الوسط الإسرائيلي حيث أعترضت منظومة “القبة الحديدية” الصواريخ في سماء المدينة. (وكالات / شرطة اسرائيل)

 

تعليقاتكم

تعليقات