الرئيسية » أحدث المقالات » الجرف الصامد….. والرأي الاخر

الجرف الصامد….. والرأي الاخر

اقوال الصحافه العربيه تقول لحماس انتي الارهاب وتقتلين شعبك
 بقلم: الباحث رافع ابو طريف

رافع ابو طريف

الفراعين تقود حرباً إعلامية ضد “حماس” وتأييداً لإسرائيل: أن ( حماس ) هي السبب في الدماء لأنها استفزت ( إسرائيل ) بخطف اسرائليين. ويتسائل : “هما ما بيقتحموش إسرائيل بري ليه” ؟ هما عاملين بيضربوا صورايخ وخلاص ؟

هاجمت حياة الدرديري الإعلامية بقناة الفراعين ما تقوم به حركة حماس ضد شعبها مطالبة الجيش المصري بمساعدة إسرائيل للتنكيل بالمقاومة الفلسطينية. وقالت«الدرديرى »خلال حلقة أذيعت بالأمس من برنامج «مصر أليوم على قناة ألفراعين : «الشعب المصري الذي أصبح واعيا لكل هذه ألمؤامرات ولن يقبل من قواته المسلحة إلا ضرب بؤر الإرهاب في غزة، وتدمير حماس بعمليات عسكريه. وأوضحت نحن كمصريين لن ننسى حين اعتدت حماس على السيادة ألمصرية وشاركت في اقتحام ألسجون وساعدت في قتل الأبرياء أيام ثورة 25 يناير.

توفيق عكاشة لـ شعب غزة دي الفرصة الوحيدة قدامكم عشان تقومو بثورة ضد حماس الاعلامي وصاحب قناة الفراعين يوجه تهديد صريح عبر قناته وبرنامجه الى الفلسطينين والى قطاع غزه بالتحديد بالحرب من قبل الجيش المصري بالضرب بيد من حديد ضد الفلسطينين وقطاع غزه اذا لم ينقلبوا على حماس وكسر حماس هذا ويعد توفيق من اشد المعارضينن للاخوان المسلمين .

شاهد. عكاشة: شعب غزة يستاهل يضرب بالجزمة .. ولتذهب حماس إلى الجحيم

شاهد.. مظهر شاهين ضرب حركة حماس الارهابية لاسرائيل جريمة وذنب و وزر

شاهد.. اسرائيل تستشهد بهجوم أحمد موسى على «حماس»

 

تعليقاتكم

تعليقات