الرئيسية » اخر الأخبار » الأخبار الإسرائيلية » شيخ أردني يتعرض الى تهديدات إرهابية بسبب إعترافه بحقوق اليهود في قبلتهم

شيخ أردني يتعرض الى تهديدات إرهابية بسبب إعترافه بحقوق اليهود في قبلتهم

الشيخ ياسين العجلوني حذف الشيخ الإردني ياسين العجلوني اليوم مقطع فيديو له يدور حول تخصيص مكان صلاة لليهود في جبل الهيكل, وهو أقدس مكان على وجه الأرض بالنسبة لهم. وتم حذف الفيديو من موقع اليو تيوب بعد أسبوع واحد من نشره بسبب تهديدات على حياته نشرت على صفحته في موقعي التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و”يو تيوب”. ودعا الشيخ العجلوني من خلال شريط فيديو بثه في اليو تيوب العالم الإسلامي للإعتراف بحقوق اليهود في المكان المقدس لهم منذ 3800. واضطر الشيخ العجلوني التراجع عن موقفه علنا خوفا من التهديدات الإرهابية التي تعرض لها من قبل جهات إسلامية متطرفة.

ومن جانبه هاجم المسؤول في سلطة محمود عباس برام الله المدعو “عكرمة صبري” المعروف بجقده وعنصريته، مساء الثلاثاء، إن الشيخ ياسين العجلوني “سيقدم إلى المحاكمة في الأردن”….. وذلك بعد تصريحات اقترح فيها العجلوني منح اليهود مكاناً في جبل الهيكل للصلاة فيه. كما وصف المتطرف صبري ادعاء العجلوني ب”الباطل جملة وتفصيلاً ولا يستحق الرد عليه”.

ويذكر ان العرب المسلمين يحاولون منع اليهود عن الزيارة والصلاة في القبلة اليهودية بجبل الهيكل زاعما ان كل أرض أحتلها المسلمون تعتبر ” أرض وقف إسلامية” لا حقوق للشعوب الأصليين فيها.

تعليقاتكم

تعليقات