الرئيسية » اخر الأخبار » إحباط عشرات الأعمال الإرهابية والقبض على عشرات المتطرفين العرب

إحباط عشرات الأعمال الإرهابية والقبض على عشرات المتطرفين العرب

 

مؤخرا ومع انتهاء مفتش الشرطة العام الميجور جنرال ً يوحنان دنينو ً من جلسة تقييم صوره الاوضاع العامة بالبلاد والتي شارك فيها نخبة من كبار الضباط ورجال الامن بالدولة اكد تلمفتش بتعليماتة امام الحضور على استمرار عمل الشرطة وفقا لمنظومة الدرع الواقى وفي الدرجة الثالثة اي واحده قبل القصوى بشتى انحاء البلاد مع  الانتشار المعزز والتركيز على الاماكن التي كانت قد شهدت مواجهات واشتباكات شديده خلال فتره الايام الاخيره مشيدا بعمل الالاف من افراد الشرطة المنتشرون في شتى انحاء البلاد سعيا وراء مواصلة العمل للحفاظ على الامن وامان الجمهور الشخصي والعام.

اضافة الى النظام العام موضحا على ان مواصلة انتشار القوات سيتم انسجاما مع الحاصل وصوره الاوضاع وتقييماتها المختلفة موعزا بمواصلة  العمل بحزم وصرامة ضد اي من مظاهر وظواهر العنف وخرق القانون والنظام ايا كانتز.

هذا ونوه مفتش الشرطة العام الى اعتقال العشرات من المشتبهين  بالاخلال بالنظام العام والقانون وضروره تقديمهم للعدالة مع استنفاذ كافة الاجراءات القانونية المتاحة ضدهم.

مؤكدا على  انة والى جانب التحريات والنشاطات  العملية المهنية والاستخباراتية في هذا الخصوص على ضروره مواصلة العمل في اطار تبادل الحوار مع حث القيادات والوجهاء على اختلافهم لحث جماهيرهم على  ضبط النفس والحفاظ على النظام والقانون مؤكدا على ان الاحداث الاخيره الماضية بالغة الخطوره ، ان  كانت تندرج في اطار استخدام العنف ، التحريض او الجريمة القومية موعزا بمواصلة التعامل معها بشده ودون هواده  وموضحا على ان ايام عصيبة حساسة تمر على البلاد ومشيرا الى ثقل المسوولية الملقاه على جهاز الشرطة الجيش وباقي الجهات الامنية التي ما زالت تبذل جهود جباره لوقف التدهور والتطورات السلبية الحاصلة في العاصمة ويهودا والسامره  على وجه الخصوص وباقى انحاء البلاد على وجة العموم. (شرطة اسرائيل)

تعليقاتكم

تعليقات