الرئيسية » أحدث المقالات » الموساد الإسرائيلي يطلق موقع جديد لاستقطاب المرشحين للعمل في صفوفه

الموساد الإسرائيلي يطلق موقع جديد لاستقطاب المرشحين للعمل في صفوفه

أطلق معهد الاستخبارات والمهمات الخاصة الإسرائيلي (الموساد) اليوم الأثنين موقع إنترنت جديدا من أجل استقطاب المرشحين للعمل في صفوفه تحت عنوان www.mossad.gov.il ويهدف الموقع الجديد إلى اطلاع المرشحين على الوظائف الشاغرة في صفوف الاستخبارات الإسرائيلية.
ويمكن إيجاد وظائف شاغرة في موقع الموساد وهي مفتوحة أمام الرجال والنساء على حد سواء ويتم تصنيفها إلى 4 فروع رئيسية وهي العمليات وجمع المعلومات المخابراتية والتكنولوجيا والفضاء الإلكتروني والإدارة. وضمن الوظائف المعروضة في الموقع يمكن الترشح لمناصب رجال العمليات الخاصة وخبراء السايبر وضباط المخابرات وإلى آخره.

الموساد الإسرائيلي

وتصل إلى الموقع الآلاف من الترشحات سنويا وعددها يتزايد باستمرار. والكثير من هؤلاء الذين يتقدمون بترشحهم يطلبون الانخراط في الأدوار العملياتية والكثير منهم عملوا سابقا في مجالات الهاي-تك والمحاماة والأعمال والطب.
إن عملية الالتحاق بصفوف الموساد تشمل عددا من المراحل وهي تعتبر فريدة من نوعها وبالطبع لا يمكن الإفصاح عن تفاصيلها ولكن عملية التجنيد من خلال الموقع تعتبر أداة رئيسية لتجنيد الموظفين. ويمكن التصفح في موقع الموساد بلغات أجنبية مختلفة وذلك من أجل استلام الرسائل والترشحات من الخارج.
كما يحتوي الموقع على معلومات عن رؤساء الموساد السابقين وعن تأسيسه. هذا وقال رئيس الموساد تامير باردو تعقيبا على اطلاق الموقع الجديد: “دولة إسرائيل واجهت ولا تزال تواجه تهديدات خطيرة يوما بعد يوم ويجب علينا أن نجند إلى صفوفنا أفضل الناس لكي يتسنى للموساد أن يستمر في حماية دولة إسرائيل وضمان وجودها. إن الثروة الإنسانية التي يتمتع بها الموساد هو سر نجاحه. الموساد سيواصل العمل في أي مكان وزمان من أجل الحفاظ على أمن دولة إسرائيل”.

تعليقاتكم

تعليقات