الرئيسية » أحدث المقالات » الناشط محمد كعبية: “قناة الجزيرة هي إحدى الاسباب المركزية لعدة حروبات وجرائم ضد الإنسانية”

الناشط محمد كعبية: “قناة الجزيرة هي إحدى الاسباب المركزية لعدة حروبات وجرائم ضد الإنسانية”

نشرت مراسلة الجزيرة خديجة بن قنة، أمس، مقطع فيديو لعملية الطعن الإرهابية التي نفذها شاب عربي مسلم في مدينة نهاريا شمال إسرائيل على صفحة الفيسبوك الخاصة بها. ورحبت مقدمة البرامج بقناة “الجزيرة” القطرية هذه العملية البشعة ضد المواطنين الإسرائيليين الأبرياء قائلة :
“تسلم يداك يا بطل، لحظة تنفيذ عملية طعن قرب محطة الحافلات في نهاريا شمال فلسطين منذ قليل”, حسب تعبيرها. وبعد 3 ساعات فقط خذفت بن قنة بعض الكلمات وتركت الاخرى.

خديجة بن قنة الجزيرة تحريض وعنصرية
محمد كعبية: هذا هو الإرهاب المتخفي

وعقب الناشط الإسرائيلي المشهور السيد محمد كعبية على ما فعلته خديجة بن قنة من تحريض وتشجيعها للكراهية ولعدم الإستقرار في المنطقة قائلا:

محمد كعبية ناشط حقوق واجتماعي
السيد محمد كعبية ناشط حقوقي واجتماعي في الطائفة البدوية في إسرائيل

“تسلم يداك يا بطل، لحظة تنفيذ عملية طعن قرب محطة الحافلات في نهاريا شمال فلسطين منذ قليل”….. هكذا علقت خديجة بن قنة المراسلة ومقدمة البرامج بقناة الجزيرة، قناة الاخبار الاكثر مشاهدة بالشرق الأوسط، مئات ملايين المشاهدين.”

“هذا هو الإرهاب المتخفي، هذا هو المغزى والرسائل المسمومة التي يتغذونها بالدول العربية، المخرب يصبح بطلاً، يوزعون الشهادة على كل مخرب يقتل، يهللون ويباركون كل عملية إرهابية جبانة ضد كل ما يتعلق بإسرائيل، وطبعا يستنكرون بشدة ويقومون بتشويه الحقائق بكل محاولة تصدي او حماية إسرائيلية.”

وتابع محمد: “مغسلة الكلمات في هذه القناة مسؤولة عن بحر من الدماء التي تسفك في الشرق الأوسط، فهذه القناة هي إحدى الاسباب المركزية لعدة حروب وجرائم ضد الإنسانية”.

الإعلام المصري “الإعلام العار”

مذيعة الجزيرة الجزائرية الأصل خديجة بن قنة: الإعلام المصري إعلام عار
مذيعة الجزيرة الجزائرية الأصل خديجة بن قنة: الإعلام المصري إعلام عار

ويذكر ان التعامل مع الأحداث بهذا الشكل، ليس بجديد في قناة الجزيرة التي تشجع عمليات باطلة كهذه، وترصدها هدفا لسياستها كوسيلة إعلامية لسياسة “الإخوان المسلمين” المدعومون من قطر في المنطقة.

ووصفت هذه المذيعة المثيرة للجدل قبل نحو شهر الإعلام المصري ب”الإعلام العار” فقط لانهم وصفوا عمليات قتل وطعن وذبح المواطنين الأبرياء بانها عمليات إرهابية.

تعليقاتكم

تعليقات