الرئيسية » اخر الأخبار » بالفيديو: صحافية فنلندية تؤكد ان “حماس” تطلق صواريخها من المستشفيات

بالفيديو: صحافية فنلندية تؤكد ان “حماس” تطلق صواريخها من المستشفيات

الصحافية الفنلندية مقيمة قي غزة تؤكد ان  “حماس” تطلق صواريخها من  المستشفيات قائلا: “وراءنا في موقف السيارات التابع لمستشفى الشفاء، تم إطلاق صاروخ في الساعة الثانية فجرا”. وقالت الصحافية التي لم ينشر اسمها والتي تعمل لدى قناة “هيلسينغين سانومات” (مراسلو هلسينكي) الفنلندية في تقرير مصوّر من مستشفى “الشفاء” في غزة إنها شاهدت مسلحي عصابة “حماس” يطلقون الصواريخ من موقف سيارات تابع للمستشفى، في ما اعتبره مراقبون أجانب أنها جرأة غير اعتيادية من صحافية تفضح “جرائم حرب” ترتكبها  “حماس” المدعومة من قطر وإيران.

ونشر التقرير تحت عنوان “HS أمضت الليل في مستشفى بغزة”، وأضافت المراسلة “فعلا لقد حدذ ذلك هنا، الصوت كان مرتفعا جدا. صحيح أن صواريخ تطلق هنا من الجانب الغزي إلى إسرائيل”.

وقد تحول المركز الطبي الشفاء في مدينة غزة الى نقطة ساخنة للصحافيين الأجانب كونه أكبر المستشفيات في قطاع غزة ومنذ أن وقعت الحادثة في العيادات الخارجية للمستشفى التي أودت بحياة نحو 10 أطفال في مخيم الشاطئ المحاذي. والذي اتهم جيش الدفاع الإسرائيلي عناصر “حماس” بمحاولة فاشلة لإطلاق قذيفة تجاه إسرائيل من مباني تابعة للمستشفى، حيث قال الجيش إن القتلى في مخيم الشاطئ القريب قتلوا نتيجة انفجار القذيفة الصاروخية التي أطلقتها “إخوان غزة”، مؤكدا أنه “إطلاق فاشل”، ونفت حماس ذلك.

تعليقاتكم

تعليقات