الرئيسية » أحدث المقالات » رئيس الوزراء نتنياهو إلتقى لجنة القوات المسلحة التابعة للكونجرس الأمريكي

رئيس الوزراء نتنياهو إلتقى لجنة القوات المسلحة التابعة للكونجرس الأمريكي

إلتقى رئيس الوزراء الإسرائيلي السيد بنيمين نتنياهو الأمس الخميس بعثة لأعضاء لجنة القوات المسلحة التابعة للكونجرس الأمريكي برئاسة النائب هاورد باك ماكيون وقال: 

“لدينا أعداء مشتركون وهم إرهابيون ينتمون إلى الإسلام المتطرف لا يحترمون أي قيود. إنهم يعدمون الناس ويمارسون الإرهاب ويستهدفون الأبرياء. ونشاهد المجازر الجماعية لتي ترتكبها داعش وهذا بالضبط ما ارتكبته حماس في غزة. ومجرد الآن تنظيم يتبع القاعدة اختطف في الجولان العشرات من الجنود الذين ينتمون لقوات الأمم المتحدة. هؤلاء هم أعداء مشتركون لإسرائيل وللولايات المتحدة ولجميع الدول المتحضرة. يجب علينا أن نتخذ موقفا مشتركا من أجل التسبب في هزيمتهم. إنني أقدر دعم الولايات المتحدة لهذه الجهود المشتركة”.

وقال رئيس لجنة القوات المسلحة التابعة للكونجرس الأمريكي النائب هاورد باك ماكينون :

“سيدي رئيس الوزراء, شكرا على وقوفك ضد أولئك أعداء الإنسانية وهم ناس لا يحترمون الحياة ويريدون أي يستولوا على العالم بكل الوسائل الممكنة. والقدوة التي تشكلها أنت وشعبك عندما تم الإعتداء عليكم وطريقة دفاعك عن المواطنين الإسرائيليين مع سقوط عدد ضئيل من الضحايا البشرية – إن هذا يشكل قدوة يحتذى بها في العالم أجمع. عندما تدخل داعش منطقة معينة إنها تذبح الناس دون تمييز وتقتلهم بدم بارد. وإسرائيل تبذل قصارى جهودها من أجل تجنب القتل وبنفس الوقت أنتم تنجحون بالدفاع عن مواطنيكم وهذا هو مثال يحتذى به بنظري. وفي لجنة القوات المسلحة في الكونجرس نحن سعداء بالعمل الذي قمنا به معكم حول القبة الحديدية واستخدامكم لهذه المنظومة من أجل إنقاذ حياة المواطنين. سنصون هذه الصلة المميزة وهذه الصداقة وهذه العلاقات الخاصة للأبد”.

تعليقاتكم

تعليقات