الرئيسية » أقلام القراء » رسالة موجهة الي سلطة عباس: لماذا تحرفون تاريخ يسوع اليهودي لصالحكم؟

رسالة موجهة الي سلطة عباس: لماذا تحرفون تاريخ يسوع اليهودي لصالحكم؟

أقلام القراء / لؤاي الحبيب

سيادة الرئيس محمود عباس,
من المتعارف علية بان اي شخص يترشح لرئاسة منصب معين علية ان يتمتع بقدر كافي من العلم والثقافة ولكن هذة الصفات لا تنطبق عليك ولا على اي شخص من جماعتك والسبب في ذلك  بانك تتكلم بما لا تعلم وتحاول تزوير الدين بكلمات لا سند لها , لا تاريخيا ولا دينيا ولهذا السبب عليك ان تكون صادق مع نفسك اولا وان تقرأ الكتب الدينية لزيادة معرفتك طبعا ولكي تكون كلماتك ذات مصداقية وليس كلمات من صنع الخيال ام انك تعتقد بان من يسمعك هو انسان غبي وسيصدق كلامك ام انك تستخف بعقول القارئين وهذة مصيبة كبرى.

يسوع اليهوديسيادة الرئيس …الا يكفي تزوير الحقائق والتاريخ سياسيا ام ان تزوير الدين هو من ضمن هذة التهيئات والخزعبلات التي توروجون لها. ان نسب المسيح مذكور منذ 3500 سنة اي منذ ظهور اول ديانة وهي اليهودية وذكر فيها ايضا من اي سبط يهودي هو و بان كل الانيياء سيكونون من بني اسرائيل وايضا بعد مجيئ السيد المسيح ذكر نسبة في انجيل متى وانجيل لوقا من جهة الاب و الام فمن اين اتيت انت بانة عربي ؟ وكيف اصبح عربي ؟ واي مرجع اعتمدت ؟
كتاب ميلاد يسوع المسيح ابن داود ابن ابراهيم… ابراهيم ولد اسحق و اسحق ولد يعقوب و يعقوب ولد يهودا و اخوته..” (إنجيل متى 1 :1-2) ام ان داود الإسرائيلي و يهودا كانوا عرب ايضا ؟
لذلك انصحك بقرأة الانجيل لتقوية معلوماتك حتى تكون كلماتك صادقة في المرة القادمة.

اقرا المزيد: هل كان يسوع النصاري عربيا فلسطينيا أما كان اسرائيليا يهوديا؟

تعليقاتكم

تعليقات