الرئيسية » أحدث المقالات » إستئناف العمليات العسكرية بعد رفض “حماس” الإرهابية المبادرة المصرية لوقف اطلاق النار

إستئناف العمليات العسكرية بعد رفض “حماس” الإرهابية المبادرة المصرية لوقف اطلاق النار

اصدر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع موشيه (بوغي) يعالون تعليماتهما الى جيش الدفاع باستئناف العمليات العسكرية بكل قوة بعد استمرار الاعتداءات  الصاروخية الإرهابية – الإسلامية  المنطلقة من قطاع غزة باتجاه المدنيين الإسرائيليين.

وافاد “صوت اسرائيل بالعربية” ان السيدين نتنياهو ويعالون اتخذا هذا القرار بعد ان رفضت “حماس” و”الجهاد الاسلامي” المبادرة المصرية بوقف اطلاق النار واطلقتا عشرات القذائف الصاروخية على اسرائيل منذ صباح اليوم الثلاثاء.

هذا وكان رئيس الوزراء قد حذر قبل ظهر اليوم من توسيع رقعة العملية العسكرية الاسرائيلية في قطاع غزة اذا رفضت “حماس” المبادرة المصرية لوقف اطلاق النار واستمرت في اطلاق القذائف الصاروخية على الاراضي الاسرائيلية .

وأوضح السيد نتنياهو خلال مؤتمر صحفي عقده في اورشليم القدس مع وزير الخارجية الالماني فرانك فالتر شتاينماير ان اسرائيل وافقت على المبادرة المصرية من أجل اعطاء فرصة لتجريد قطاع غزة من الصواريخ والقذائف الصاروخية والانفاق بالوسائل الدبلوماسية مشيرا الى ان هدف العملية الاسرائيلية كان وما زال اعادة الهدوء الى نصابه من خلال ضرب “حماس” وغيرها من التنظيمات الإرهابية – الإسلامية بصورة شديدة.

تعليقاتكم

تعليقات