الرئيسية » أحدث المقالات » عصابة فتح توصف الإرهابي الحمساوي الذي دهس 9 مواطنين وقتل رضيعة بانه “بطل”

عصابة فتح توصف الإرهابي الحمساوي الذي دهس 9 مواطنين وقتل رضيعة بانه “بطل”

وصف المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، للاعلام العربي, اليوم الخميس، عصابة “فتح”، التي يتزعمها, بدون انتخابات, محمود عباس, بـ”الإرهابية”.

وقال السيد أوفير جندلمان، المتحدث باسم نتنياهوفي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر):” فتح الإرهابية التي يترأسها عباس تقول إن الإرهابي الحمساوي الذي دهس 9 مواطنين وقتل رضيعة هو بطل، القتلة هم أبطاله”.

الرضيعة المرحومة حيا برأون التي قتلت بدم بارد على يد إرهابي مسلم في العاصمة الأمس الأربعاء
الرضيعة المرحومة حيا برأون التي قتلت بدم بارد على يد إرهابي مسلم في العاصمة الأمس الأربعاء

وكان جندلمان يشير إلى ملصق نشرته عصابة “فتح” على موقعها الإلكتروني، وحسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وصفت فيه الإرهابي قاتل الأطفال عبد الرحمن الشلودي (21 عاماً)، الذي ينتمي الى عصابة “حماس”  وقُتل بعدة رصاصات أطلقها إسرائيليون بعد تنفيذه عملية إرهابية  بموقف للقطار الخفيف بالعاصمة، ما أدى إلى مقتل رضيعة إسرائيلية، وإصابة 8 آخرين, بأنه “الشهيد البطل”.

وقال جندلمان في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)” الرئيس الفلسطيني عباس يواصل التحريض على الكراهية من خلال إطلاق تصريحات نارية وعنصرية بدلاً من العمل من أجل دفع السلام والمصالحة مع إسرائيل”.

وكتبت حركة فتح في ملصقها مع صورة للإرهابي الحمساوي اللشلودي :”الشهيد عبد الرحمن الشلودي، والذي ارتقى يوم أمس، شهيداً على ثرى القدس الشريف لك الرحمه ومنا الوفاء”.

 

تعليقاتكم

تعليقات