الرئيسية » أحدث المقالات » ما حقيقة الكتب التاريخية التي تدرس عن العرب وغيرهم من الشعوب؟

ما حقيقة الكتب التاريخية التي تدرس عن العرب وغيرهم من الشعوب؟

هل كتب التاريخ التي تدرسها البلدان العربية تقول الحقيقة؟ هل يدرس المواطن العربي او غير العربي في بلدان شمال افريقيا والمشرق حقيقة بلاده وأصوله؟ لماذا لا يعترف العرب المسلمين بان العرب محتلين أتوا من الجزيرة العربية لنشر لغتهم وديانتهم وتقاليدهم في سبيل القتل والنهب والغزو والاحتلال الغاشم؟ وماذا فعل العرب من طمس الحضارات والتعريب وأسلمة تاريخ الشعوب غير العربية وغير الاسلامية في منطقة الشرق الأوسط؟ 

قدم الأخ رشيد في برنامجه الأسبوعي في قناة الحياة المسيحية حلقة جديدة تحت عنوان الغزو الاسلامي لشمال افريقيا شارحا فيها هذا الموضوع المهم جدا ووضح خلالها الاهداف والتكتيك الممنهج من قبل الامبريالية العربية الاسلامية لتحقيق مخططها في منطقة شمال افريقيا كما في مناطق أخرى من المشرق (أرض اسرائيل التاريخية وسوريا ولبنان).

ما حقيقة الكتب التاريخية التي تدرس حول العرب؟
ويتساءل  رشيد المغربي  في برنامجه لماذا يتم طمس الهوية المسيحية والهوية الأمازيغية على حساب تلميع الإسلام والعروبة؟ وما هو التاريخ الحقيقي للمنطقة؟ وهل كتب التاريخ التي ندرسها في المدارس تقول لنا الحقيقة؟   وأكد محاولة كتب التاريخ المدرسية في بلدان شمال إفريقيا طمس الحضارة الأمازيغية.

نقدم لكم الحلقة باكملها

تعليقاتكم

تعليقات