الرئيسية » أحدث المقالات » سوريا: مقتل 3 قياديين بارزين من “حزب الله” كانوا يخططون لشن هجوم إرهابي على إسرائيل

سوريا: مقتل 3 قياديين بارزين من “حزب الله” كانوا يخططون لشن هجوم إرهابي على إسرائيل

جهاد مغنيةأعلن تنظيم “حزب الله” الإرهابي مقتل عدد من عناصره في غارة إسرائيلية على مدينة القنيطرة في الجولان السوري اليوم الأحد بعد ان أطلقت مروحية إسرائيلية صاروخين على منشأة عسكرية ل”حزب الله” في محافظة القنيطرة السورية.
وافادت مصادر أخرى عن مقتل 6 عناصر من “حزب الله” الإيراني اللبناني منهم 3 قياديين بارزين وهم “محمد عيسى” و”أبو علي رضا” و”جهاد مغنية” (ابن الإرهابي السابق في “حزب الله” عماد مغنية).

وزير الدفاع الإسرائيلي: على “حزب الله” ان تقدم توضيحات بالنسبة لممارساته في جنوب سوريا!”
وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن القصف الإسرائيلي بالجولان استهدف مسؤولا في “حزب الله”، فيما نقلت وكالة “رويترز” عن مصدر أمني إسرائيلي تأكيده أن إسرائيل نفذت الهجوم، إلا أنه حدد عدد القتلى بخمسة قتلى من حزب الله في سوريا. وحذر وزير الدفاع الإسرائيلي التنظيم الإيراني المسلح: “على “حزب الله” ان تقدم توضيحات بالنسبة لممارساته في جنوب سوريا!”.

ومن جهته، رفض الجيش الإسرائيلي التعقيب على الخبر، أما مصدر أمني إسرائيلي فأكد لوكالة “فرانس برس” الخبر، قائلاً إن مروحية إسرائيلية شنت غارة على إرهابيين في الجولان كانوا يخططون لشن هجوم على إسرائيل. ومن جانبه، نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان عن مصادر محلية قولها إن الصاروخين اللذين أطلقا اليوم استهدفا عربات مسلحة. وأضاف أنه لا يعرف ما إذا كانت العربات تابعة لقوات الأسد أو لحزب الله أو للمعارضة.

تعليقاتكم

تعليقات