الرئيسية » أحدث المقالات » مندوب اسرائيل في الأمم المتحدة يرد على افتراءات بشار الجعفري ويفضح أكاذيب النظام السوري

مندوب اسرائيل في الأمم المتحدة يرد على افتراءات بشار الجعفري ويفضح أكاذيب النظام السوري

مندوب اسرائيل يتحدث باللغه العربيه ويمسح الارض بمندوب النظام السوري بشار الجعفري

الدبلوماسي الإسرائيلي نزار عامررد مندوب دولة إسرائيل في الأمم المتحدة الدبلوماسي نزار عامر على أكاذيب مندوب النظام السوري بشار الجعفري في كلمة له بالأمم المتحدة، على خلفية عمليات القتل اليومية التي تطال السوريين، منتقدا إلقاء جيش النظام السوري البراميل المتفجرة على أبناء الشعب السوري وقتله الأطفال والنساء والشيوخ.

وقال السيد عامر في كلمته بالأمم المتحدة متحدثاً باللغة العربية: “سيدي الرئيس سمعنا اليوم باتهامات مختلفة ضد دولة إسرائيل، اتهامات تتجاهل الحقائق وتشوه الواقع، على ما يبدو أن التهجم على إسرائيل غدا هواية لدى البعض من جيراننا، هواية لم ولن تجدي نفعاً، مشيراً أن التهجم على إسرائيل هو محاولة فاشلة لإبعاد الضوء عن الجرائم الوحشية التي يرتكبها النظام السوري”.

وتابع: “تحدث من على هذا المنبر المندوب السوري، ونطق بكلام عجيب ميزته الأساسية هي تشوش الفكر وربما الخيال الواسع، كلام يبعد عن الحقيقة بعد السماء عن الأرض، المندوب السوري تلاعب بالأكاذيب، في حين تستمر عناصر جيشه بإلقاء البراميل المتفجرة على أبناء شعبه، أطفالاً نساءً وشيوخاً.”

وأضاف: “أن إسرائيل قدمت خدمات صحية وأسعفت عديداً من المصابين السوريين الأبرياء، أقول للمندوب السوري أنتم تقتلون ونحن نسعف المصابين، ببساطة ذاب الثلج وبان المرج أصبحتم سخرية في الشارع العربي كفاكم”.

وانتقد السفير الإسرائيلي كلام مندوب الأسد عن الجولان الإسرائيلي قائلاً له: “صراحة لا يوجد وجه مقارنة في الجولان لا قبل الحرب ولا بعد الحرب في سوريا، الوضع بالجولان أفضل عشرات بل ومئات وربما آلاف المرات من الوضع في سوريا، مختتماً كلمته بالقول.. “أقول للمندوب السوري فعلاً اللي استحوا ماتوا”.

تعليقاتكم

تعليقات

Inline
Inline