الرئيسية » أقلام القراء » من لجلعاد ؟؟؟

من لجلعاد ؟؟؟

 

 الكاتب: باريس بحري

 
تحدث في هذه الأيام مشكلة تتعلق بالأضراب الذي ينفذه المعتقلون الفلسطينيون داخل السجون الاسرائيلية ، يقوم هولاء المعتقلون بأضراب عن الطعام وذلك لدفع السلطات الاسرائيلية لتنفيذ شروطهم المتلخصة في توفير ظروف أفضل !!!!..
شاهدت وعبر فضائية < القدس > الناطقة بأسم الأقلية الفلسطينية ، جموع من هذه الأقلية وهم يقذفون الحجارة صوب القوات الحكومية الاسرائيلية محاولين الوصول لسجن عوفر، واكتفت القوات الحكومية بأطلاق الغازات المسيلة للدموع ، نظرت الى الجندي الاسرائيلي وهو يُطيل النظر نحو المُخربين وهم يحرقون ويدمرون ويصرخون ويعبثون بينما هو ملتزم بشروط المواجهة التي أخل بها خصمه المتغطرس ، أطلت التأمل في هذه الشخصية العسكرية النظامية المهذبة ، الجندي المُدرب والملتزم والمتحضر والذي أبتلى بعدو دخيل يتصرف وكأنه ………..
ماذا يريد السجين الفلسطيني ؟؟!.
زنزانة بخمس نجوم ؟؟
عشر وجبات من الطعام ؟؟
مرتب شهري ؟؟
حفلة راقصة في كل ليلة ؟؟
زجاجة نبيذ معتق غالية الثمن ؟؟
شخص يجلس عند سريره في كل ليلة يحكي له قصة تتحدث عن الأرنب الذي رفض الجزرة واختار العصى ؟؟!
لربما يريد السجين الفلسطيني أن تجلب له أدارة السجن صواريخ ليطلقها عبر القضبان ؟؟!
أن سبب دخول هذا السجين للسجن هو ما أقترفه من جُرم بحق اسرائيل الدولة ، وبحق المدنيين أو القوات العاملة بشكل رسمي وضمن السيادة الوطنية الاسرائيلية.
يستطيع الفلسطيني أن يتابع ردة الفعل الصادرة من الحكام العرب تجاه معارضيهم ، فالصحراء الليبية أمتلأت بالدم والقذافي يقذف بكل ما لديه من موت فوق ليبيا، وسوريا أصبحت كغابة داهمها أسد < الأسد > مفترس لا يميز بين اللحم والنبات والتراب والهواء ، وهذه أمثلة لا تفيد الحصر .
ماذا يريد الأرهابي الفلسطيني ؟؟
هل يريد أن يُفرش له السجن بالورود ؟؟
هل يريد أن يقضي عطلة نهاية الأسبوع بمنتجع شرم الشيخ ؟؟……
أشاهد الآن فضائية < القدس > المُتقيئة بقيء الأرهاب ، أشاهدها الآن وهي تعرض عبارة تقول ( من لحرائر فلسطين ) .. من لحرائر فلسطين ؟؟؟؟؟؟؟.. وهل الحرائر يُنجبن رجال أستعبدهم الأرهاب ؟؟؟.. وهل الحرائر يُشجعن القتل والتدمير والتخلف والوضاعة ؟؟؟.. وهل سألت نفسها تلك الفضائية وحرائرها من للأبرياء الاسرائيليين الذين قُتلوا بدم بارد ؟؟.. من للذين ذُبحوا بسكين حماس ؟؟.. من لجلعاد شاليط المُغيب والغائب عن عائلته ، الله يعلم بحاله وظروفه في هذه اللحظة ؟؟؟..
هل أن جلعاد شاليط في حالة أضراب الآن ؟؟؟!!!.
هل تستطيع عائلته مهاجمة السجن الذي وُضع فيه …….أي سجن ؟؟؟!!!!!!!
هل لديه شروط يعرضها على ……….. على من ؟؟!!!!!!!!!
 
 

 ان المقالات المدونة في هذه الخانة تعبر عن اراء اصحابها, ولا تلزم الموقع بمحتواها  

 
 

تابعونا على



 

تعليقاتكم

تعليقات