الرئيسية » أحدث المقالات » مهزلة الامّم المتحدة

مهزلة الامّم المتحدة

أقلام القراء
الكاتبة و الناشطة الحقوقية: كلثوم دبات
مهزلة امّم المتحدة

في ليلية عيد الحانوكا اليهودي الذي صادف هذة السنة مع عيد ميلاد السيد المسيح اتخذ مجلس الأمن قرارا مخزيا ضد دولة اسرائيل لانها تطور بلدتها في العاصمة التاريخية يروشلايم. الامر الأكثر قريبا هو تصفيق و تهليل العرب لهذا القرار الفاشل متجاهلين تماما اخوتهم في العراق، اليمن، لبنان، الاحواز وسوريا الذين يتعرضون يوميا الى مجازر من قبل الميليشيات الإيرانية الإرهابية.

هؤلاء العرب الذين فرحوا على هذا القرار جاهلين بمعنى الكلمة عن تاريخ الشعب الإسرائيلي لأنهم لم يقروا التوراة يوما و لا أظن حتى يقروا القران ليعرفوا كيف هذا الشعب انتصر على فرعون و المخاطر على مدى التاريخ. سوريا تحترق كل يوم ويموت فيها الألاف دون ان ينتصر لها احد من حكام العرب الذين تشغلهم قصورهم و عروضهم السخيفة. ايران تحشد ميليشياتها و ازلامها مثل الحشد الشعبي الارهابي الذي لا يختلف اجراما و ارهابا عن داعش في العراق لتشريد سكانها الأصليين من الاشوريين و العرب حتى يصبح العراق مرتعا و مرفقا لإيران لبسط سيطرتها لكي تصبح صاحبة القرار في المنطقة.

هذا واجرام تلك الدولة الإرهابية الإيرانية اصبح اكثر من الواضح من حيث قادتها باتوا يتجولون في شوارع حلب رافعا راياتهم وصور قادة مافياهم من خميني وخامني دون ان نرى اي قرار من مجلس الأمن ضد الارهاب الايراني بكل المنطقة وخاصة بحق الشعب السوري. هل الارهاب والقتل والتدمير والتشريد اصبح اكثر مالوفا في الشرق الأوسط لدى العالم لكي يتجاهلوا الدولة الديموقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط بهذا القرار المخزى؟؟

 

تعليقاتكم

تعليقات