الرئيسية » أحدث المقالات » إرهابيون فلسطينيون هاجموا سيارة بطريرك اللاتينية فؤاد طوّال بالحجارة والقضبان الحديدية

إرهابيون فلسطينيون هاجموا سيارة بطريرك اللاتينية فؤاد طوّال بالحجارة والقضبان الحديدية

بطريرك اللاتينية في أورشليم فؤاد طوّال
بطريرك اللاتينية في أورشليم فؤاد طوّال

هاجم إرهابيون فلسطينيون الأمس الجمعة سيارة البطريرك فؤاد طوّال بالحجارة والقضبان الحديدية بعد خروجه من مدينة بيت لحم الخاضعة لسلطة محمود عباس وذلك في طريقه الى العاصمة الإسرائيلية اورشليم. وكان البطريرك فؤاد طوال قد غادر مدينة بيت لحم بعد الانتهاء من الخدمة الميلادية في كنيسة المهد. ويذكر ان المونسنيور فؤاد طوال هو بطريرك ورئيس أساقفة اللاتين في العاصمة الإسرائيلية أورشليم.

ونشر موقع الأخبار المسيحية الشهير “لينجا” ان “البطريرك لم يصب بأذى ولكن الجزء الخلفي من السيارة التي كانت تقله اصيب بأضرار كبيرة”. واضافت مصادر محلية ل”لينجا” ان سائق السيارة نجح في الوصول الى حاجز طرق إسرائيلي وقد اندلعت اشتباكات بين الجنود الإسرائيليين والإرهابيين الفلسطينيين في المنطقة.

هذه ويطالب الاب جبرائيل نداف كاهن كنيسة يافا الناصرة قضاء مدينة الناصرة الإسرائيلية الجمعية الدولية بحماية الأقلية المسيحية بما في ذلك الكنائس والأماكن المقدسة للمسيحيين في المدن الخاضعة لسلطة محمود عباس بعد سلسلة الهجمات بحق المسيحيين سكان سلطة محمود عباس.

وقد نشرت قوات الامن لسلطة عباس في وقت سابق عن إعتقال 16 إرهابيين فلسطينيين في منطقة بيت لحم خشية اقدامهم على شن هجمات على المسيحيين الأجانب الذين يؤمون المدينة، بالاضافة الى استهداف الكنائس بعبوات ناسفة.

بالفيديو: وصول البطريرك فؤاد طوال لمدينة بيت لحم تحت حماية جيش الدفاع الإسرائيلي

تعليقاتكم

تعليقات

Inline
Inline