الرئيسية » أحدث المقالات » قطر تنشر فسادها …والأمم المتحدة تكذب التاريخ ما قبل الإحتلال العربي الإسلامي…

قطر تنشر فسادها …والأمم المتحدة تكذب التاريخ ما قبل الإحتلال العربي الإسلامي…

تبنت منظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة المدعومة قطريا (اليونيسكو) بعد ظهر اليوم مشروع قرار عربي إسلامي مشترك ينكر “أي علاقة تاريخية” بين الشعب اليهودي والاماكن المقدسة له في العاصمة الروحية والقومية للشعب اليهودي منذ أكثر من 3000 عام اورشليم. وقد ايدت مشروع القرار اربع وعشرون دولة معظمها دول تستورد النفط من الخليج فيما عارضته ست دول. وامتنعت ست وعشرون دولة عن التصويت.

ويفيد مراسل صوت إسرائيل بالعربية ان اي دولة اوروبية لم تؤيد مشروع القرار. وكان رئيس الدولة رئوفين ريفلين قد صرح بانه ما من جهة في العالم يمكنها ان تنكر العلاقة التارخية والدينية بين الشعب اليهودي والاماكن المقدسة له في عاصمته.  واضاف ان اي جهة ستفعل ذلك ستقوم بتحقير نفسها اذ لا يمكن تغيير التاريخ باثر رجعي.

هذا وهاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي السيد بنيامين نتنياهو منظمة الأمم المتحدة المدعومة قطريا “يونسكو”، عقب قرارها الاخير قائلا “القرار يتجاهل العلاقة التاريخية الفريدة من نوعها التي تربط الشعب اليهودي بقبلته لا سيما جبل الهيكل وعاصمنا التاريخية”. وأضاف نتنياهو أن الأمم المتحدة تعيد كتابة جزء أساسي في تاريخ البشر وتبرهن من جديد أن لا أسفل درجة لم تصل إليها ووصف قرار اللوبي العربي الإسلامي في اليونسكو لإجراءات بأنه “قرار سخيف آخر اعتمدته الأمم المتحدة”.

تعليقاتكم

تعليقات

Inline
Inline