الرئيسية » أحدث المقالات » الإسرائيليون يواجهون موجة جديدة من الإرهاب الفلسطيني “إرهاب الحرائق”

الإسرائيليون يواجهون موجة جديدة من الإرهاب الفلسطيني “إرهاب الحرائق”

 

أمرت الشرطة في مدينة حيفا شمال إسرائيل بإجلاء عشرات الالاف من سكان عدة أحياء عن منازلهم بسبب الحريق الهائل الذي شب في المدينة وأسفر عن وقوع أضرار مادية جسيمه وإصابة عشرات الاشخاص إثر استنشاقهم الدخان.

وتحاول طواقم الاطفاء مستعينه بطائرات منع ألسنة اللهب من التهام إحدى محطات الوقود. ويُشتبه بان النيران أُضرمت عمدا في عدة اماكن. وبامكان سكان حيفا الاستفسار عن اي شيء يتعلق بالاوضاع في المدينة عبر مركز الطوارئ البلدي على هاتف رقم 106.

وأعلنت وزارة حماية البيئة ان هناك تلوثا خطيرا للجو في منطقة حيفا كما توصي الوزارة السكان الذين لم يُطلب منهم اخلاء منازلهم بالمكوث داخلها واغلاق النوافذ. وقالن الاذاعة الإسرائيلية ان طواقم الاطفاء تعمل على إخماد حرائق أخرى شبت في عدة أماكن في البلاد ومنها منطقة نفيه إيلان قرب ابو غوش الى الغرب من أورشليم العاصمة. ولم يبلغ عن وقوع اصابات.

هذا وأرسلت كل من اليونان وإيطاليا وكرواتيا وروسيا وقبرص وتركيا عشر طائرات إطفاء لمساعدة الجهود لإخماد الحرائق التي نشبت في البلاد.

وحضر رئيس الوزراء نتنياهو جلسة لتقدير الموقف بحثت عمليات إخماد الحرائق التي نشبت بالبلاد وأشاد بعمل أفراد الشرطة ورجال الإطفاء.

رئيس الوزراء نتنياهو حضر جلسة لتقدير الموقف بحثت عمليات إخماد الحرائق التي نشبت بالبلاد وأشاد بعمل أفراد الشرطة ورجال الإطفاء. رئيس الوزراء نتنياهو حضر جلسة لتقدير الموقف بحثت عمليات إخماد الحرائق التي نشبت بالبلاد وأشاد بعمل أفراد الشرطة ورجال الإطفاء.

تعليقاتكم

تعليقات

Inline
Inline