الرئيسية » أحدث المقالات » قوات الأمن الإسرائيلية تعزز قواتها في حبرون لحماية المدنيين من الدواعش الفلسطينيين

قوات الأمن الإسرائيلية تعزز قواتها في حبرون لحماية المدنيين من الدواعش الفلسطينيين

ارهاب فلسطيني داعشنشر جيش الدفاع الإسرائيلي كتيبتين لحماية المدنيين اليهود في مناطق يهودا والسامرة خاصة منطقة حبرون (الخليل) بعد سلسلة العمليات الارهابية التى استهدفت النساء والشيوخ والأطفال اليهود. هذا و تعتقل قوات الأمن الإسرائيلية عدة مشتبهين عرب في منطقة يهودا والسامرة ضمن حملة للبحث عن الدواعش الفلسطينيين الذين قتلوا الحاخام ميكي مارك بدم بارد الأسبوع الماضي.

وقامت القوات الأمنية الاسرائيلية بإغلاق الأحياء العربية لمدينة حبرون بعد ان انطلقت منها اكثر من 80 هجمات الإرهابية ضد مدنيين يهود في الاشهر الاخيرة.

كما اعلنت عن الحجب الفوري لأموال الضرائب التي تجمعها للسلطة الفلسطينية، قائلة انها سوف تخصم المبلغ الذي تدفعه السلطة الفلسطينية لعائلات الإرهابيين.

وقال الجيش ان حوالي 80 من الهجمات الإرهابية الذي نفذها الدواعش الفلسطينيين ضد الإسرائيليين في الاشهر الاخيرة انطلقت من منطقة حبرون.

وقُتل الحخام المرحوم  مارك (48 عاما) والد لعشرة ابناء كما اصيبت زوجته بإصابات بالغة عندما اطلق دواعش فلسطينيون النار على سيارتهم بالقرب من قرية عوتنئيل المجاورة للاحياء العربية لمدينة حبرون. وفر الإرهابيين الذين لم يتم العثور عليهم حتى الان من ساحة الهجوم.

وجاء الهجوم يوما بعد مقتل  الصبية هاليل يافا ارئيل البالغة 13 عاما طعنا على يد داعشي فلسطيني داخل غرفة نومها صباح الخميس في مدينة كيريات اربع.

تعليقاتكم

تعليقات

Inline
Inline