الرئيسية » مقالات » الإرهاب الفلسطيني » مقتل إرهابية فلسطينية حاولت طعن شرطي بسكين بالسامرة

مقتل إرهابية فلسطينية حاولت طعن شرطي بسكين بالسامرة

إسرائيل بالعربية

حاولت ارهابية فلسطينية ارتكاب اعتداء طعن ضد قوات الأمن في حاجز زعترة جنوب شكيم-نابلس في منطقة السامرة اليوم دون ان يصاب اي منهم باذى. وتمت تصفية مرتكبة الاعتداء باطلاق النار عليها بعد ان رفضت الانصياع لاوامر الجنود بالتوقف.

وقالت مصادر فلسطينية إن القتيلة تدعى رحيق شجيع بيراوي البالغة من العمر ثلاثة وعشرين عاما من سكان عصير الشمالية غرب نابلس. كما يزعم المصادر الفلسطينية ان الإرهابية “قتلت بدم بارد” بدون ان توضح المصادر ظروف وجودها في المكان أو سبب  إعتداءها على الشرطي صارخة ”الله أكبر”.

وقالت المتحدثه باسم الشرطه الإسرائيلية لوبا السمري انه لاحقا تبين من خلال تقدم مجريات التحقيقات والمراجعات الاوليه ان مجند بشرطة حرس الحدود في دور مراقب كان قد لاحظ بالشابه تتقدم نحوهم مخطرا رفقاته الذين قامو بالايعاز لها بالتوقف وحتى مطلقين النار التحذيريه بالهواء الا انه وسط تجاهلها ومواصلتها التقدم نحوهم وسكين استلتها فجأه مشهره اياها بيدها متقدمه وبالتالي مع قام افراد القوه باطلاق النار نحوها حيدتها مع اقرار مصرعها في المكان وحيث تبين انها تبلغ من العمر نحو 19 عاما فلسطينيه من سكان بلدة عصيره الشماليه.

تعليقاتكم

تعليقات

Inline
Inline