الرئيسية » أرشيف الوسم : ارهاب

أرشيف الوسم : ارهاب

داعشي فلسطيني يحاول طعن شرطي بالسكين غرب أورشليم

ارهاب عربي فلسطيني

في بلدة هار ادار الى الغرب من اورشليم العاصمة أصيب شرطي من حرس الحدود صباح اليوم بجروح من جراء تعرضه للطعن بالسكين من قبل إرهابي فلسطيني. ونقل الجريح الى مستشفى هداسا عين كارم للمعالجة حيث وصفت حالته بطفيفة. ويذكر ان قوات كبيرة من الشرطة وجيش الدفاع تقوم بأعمال تمشيط في المنطقة بحثا عن المخرب الهارب. وفي كفار أوريا قرب بلدة بيت …

أكمل القراءة »

الرقة عاصمة من العباسين الى الدواعش

قلعة جعبر الرقة تصوير Fadi Hallisso

أقلام القراء / الكاتب : محمد دبات الرقة محافظة في سوريا وتعتبر من المحافظات التاريخية ولكن اليوم هي  عاصمة الارهابين، ومركز الجرائم والخطف ،والقتل، وووو، ولكن هذة ليست المرة الاولى الذي تصنف فيه الرقة هكذا بل في زمن العباسيين  و في زمن المنصور كانت الرقة عاصمة تابعة لهم … التاريخ يعيد نفسة اليوم وأصبحت الرقة مثل السابق . داعش ليس ظاهرة …

أكمل القراءة »

هل يحيل محمود عباس جرائم شعبه إلى محكمة الجنائيات الدولية؟

الارهاب الفلسطيني - غسيل دماغ الأطفال منذ صغرهم

لا يمكن لاي إنسان أن يبرر دوافع حادثة دوما الإرهابية التي تسببت في مقتل طفل فلسطيني رضيع، لا سيما نحن أبناء يعقوب الذين نضع الإنسان في سلم الأولويات، كان من كان، حليفًا أو عدوًا. لكن أيضا لا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي أمام بعض التصريحات والتنديدات الفلسطينية التي جاءت مفرطة وكأنهم لم يرتكبوا هكذا أعمال، وهم الذين يعتبرون مدرسة في …

أكمل القراءة »

اللعاصمة : إصابة 7 مواطنين بعد الاعتداء عليهم من قبل إرهابي عربي من سكان بيت لحم

cMpL23BD8go5_468x313

أصيب اليوم الجمعة على الأقل 7 مواطنين اسرائيليين من بينهم نساء وأطفال في اعتداء ارهابي قام به عربي مسلم من سكان مدينة بيت لحم حين قام الشخص المتطرف بسكب مادة حامضية علي سيارتهم جنوبي العاصمة يروشلايم وبعد ذلك حاول طعن مواطن أخر بسكين ثم قام مواطن أخر باطلاق النار عليه ما ادى الى اصابة الارهابي بجراخ متوسطة. وتم نقل المصابين …

أكمل القراءة »

بلجيكا: اصابة حاخام يهودي بجروح خطيرة اثر تعرضه للطعن بالسكين

علم بلجيكا

في مدينة انتويرب البلجيكية أصيب اليوم السبت رجل يهودي بجروح خطيرة طعناً بالسكين قرب محطة قطار في الحي اليهودي. وذكرت بعض التقارير أن المعتدى عليه كان حاخاماً يهودياً علماً بأن الشرطة البلجيكية تحقق في ملابسات الاعتداء واحتمال ارتباطه بخلفية معادية لليهود. (صوت إسرائيل)

أكمل القراءة »

حملة لمقاطعة قطر وسحب تنظيم كاس العالم 2022 منها تحت شعار FIFA4TERROR

fifa4terror

ناشطون يعلنون عن حملة لسحب تنظيم كاس العالم 2022 من قطر  تحت شعارات “FIFA 4 TERROR” (فيفا تدعم الإرهاب) و”Stop The Blood Games”. واتهم الناشطون قطر بدعم حركة “حماس” التي تنتمي الى جماعة “الاخوان المسلمون” المصرية وغيرها من التنظيمات الاسلامية الإرهابية في كل من العراق وسوريا وقطاع غزة ومصر. ونشرت مجلة “لو كنار انشيني” الفرنسية ومجلات أخرى سابقا قيام قطر …

أكمل القراءة »

نداء من أحرار العالم إلى أحرار غزة وشعبها الأبي الغالي

احفظ الاطفال من التنظيمات الإرهابية

موقع اسرائيل بالعربية – صوت الشعب الإسرائيلي أقلام القراء – الياس كريم لا للظلم لا للقهر لا لإستعباد الإنسان لا للقتلة لا للصوص الرغيف و الكتاب لا ل حماس و رجال الدين المنافقين يا جماعة الخير يا أهل الكرم و الشهامة يا شعب عزة الحبيب الجوع و المرض الخوف و أشلاء الأطفال و حماس مازالت تعتدي على إسرائيل و تطلق …

أكمل القراءة »

الثورة السورية اسقطت الخطوط الحمراء

محمد عدنان حسين رئيس التجمع الثوري لسوريا المستقبل

موقع اسرائيل بالعربية – صوت الشعب الإسرائيلي أقلام القراء / محمد عدنان حسين رئيس التجمع الثوري لسوريا المستقبل  ان المقالات المدونة في هذه الخانة تعبر عن اراء اصحابها, ولا تلزم الموقع بمحتواها في المخططات والمشاريع الدولية الاستراتيجية والمصممة لمدة اقلها ٥٠ – ١٠٠ عام قادمه تسقط الاخلاق والقيم امام المصالح وخاصة الاقتصادية منها وعليه ومن الاهمية بمكان ومن الحكمة والحنكة عدم مواجهة هذه المشاريع …

أكمل القراءة »

ما زلنا متمسكين بالحوار رغم إطلاق الصواريخ

ارهاب غزة

أٌقلام القراء / جمال مزراحي  ان المقالات المدونة في هذه الخانة تعبر عن اراء اصحابها, ولا تلزم الموقع بمحتواها للمرة الثانية يبادر الطرف الفلسطيني الى الاعتداء حيث أفادت وسائل الأنباء قيام الجماعات الارهابية الفلسطينية بإطلاق دفعة من الصواريخ من غزة تجاه اسرائيل وهذا يعطينا مؤشر واضح على ان الطرف الفلسطيني دائما يبدأ بإشعال الأزمة ثم يختبىء على خلفية المثل القائل “ضربني وبكى سبقني …

أكمل القراءة »

عرب متطرفون ألقوا زجاجات حارقة على محطة وقود في العاصمة

محطة وقود اسرائيلية - الصورة للتوضيح فقط

ألقى متطرفون عرب زجاجات حارقة على محطة وقود في مدخل حي العيسوية بالعاصمة بعد مصرع شاب عربي يوم الخميس على خلفية “شرف العائلة”. ويقول مصادر في وسائل الإعلام الإسرائيلية ان سلطتي رام الله وغزة تحرض الشباب العرب في العاصمة الإسرائيلية وتسخر من مشاعر الناس لدوافع سياسية كما أكد ذلك الناطق بلسان رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي أوفير جندلمان. تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري …

أكمل القراءة »
Inline
Inline