استفزاز لتنفيس الاحتقان الاسلامي الاسلامي (السني الشيعي)

مرة جديدة يحاول حزب الله الارهابي التطاول على سيادتنا الاسرائيلية.

محاولة جديدة يريد منها الاخطبوط الايراني، عبر ذراعه المتخذ الصفة اللبنانية، اختبار رد وقدرات جيشنا القوي على كل من يتجاسر في تهديد امننا وحدودنا. 

محاولات استفزاز يرسلها الارهابيون ، في محاولة لاستدراج اسرائيل لرد قد يفتح جبهات، ما يخفف الضغط على فشلهم واجرامهم في سوريا، ولفت الانظار ولو لبرهة عن الملف النووي الايراني السلبي الابعاد، لا سيما بعد الاعلان الاستخباراتي الاسرائيلي على انها تجاوزت الخط الاحمر لبرنامج تخصيب اليورانيوم الذي حدده رئيس الوزراء نتنياهو امام الجمعية العامة لاممرالمتحدة عام ٢٠١٢.

ها هو محور الشر يعتمد اساليب جديدة،. في الاستفزاز ويرسل للمرة الثانية طائرة دون طيار، رصدها جيش الدفاع متجهة نحو اسرائيل وهي فوق السيادة اللبنانية ليحولها الى اشلاء وحطام قبل ان تلطخ بارهابها قداسة ارضنا القومية.

حزب الله ايران

فالاعداء و بعد ادراكهم أن إسرائيل لديها القدرة على التعامل مع الصواريخ والقذائف من خلال القبة الحديدية وأنظمة الدفاع الجوي، اعتقدوا ان ارسالهم طائرة بدون طيار بطيئة يطرح نوعا مختلفا من التحدي (الفاشل طبعا)، لتخفيف غضب الشارع العربي من سلوكيات ايران والحزب وتدخلهم العلني بالازمة السورية، خصوصا بعد ان اعلن في لبنان الجهاد السلفي السني لمحاربة حزب الله وايران، على ارض سوريا .

وهكذا تبقى اسرائيل وسيلة تخفيف احتقان العرب عن بعضهم بعض، وآلية لابعاد شبح الحرب الاسلامية – الاسلامية، يتذرعوا بها ليتفادوا ابادة بعضهم.

لكن لا يظنن احد انه في كل مرة تسلم الامور، النفس الاسرائيلي طويل ولكن للصبر حدود،

الرد قد لا يكون مباشرا، ولكن جيش الدفاع يعرف متى وكيف واين يقطع يد كل من يتجاسر على التطاول علينا.

شاهد الفيديو: إسرائيل تُسقط طائرة بدون طيار قادمة من لبنان (من الارشيف)

תגובה אחת

  1. يا اخي وسام – كثير من الامرار في كل الحروب في العالم تحدث اخطاء في ضرب الهدف والسبب المعلومات الستخبارية – اوتكون وضع الجيش نفسه السلاح في داخل المدرسة من غيرعلم احد فقط البواب المدرسة يعلم – اوكصدام حسين البطل كان يستخدمة كا دروع بشرية في المدارس وقصور الرئاسية – وكان يجعل مقرات الحزب البعث بين المساكن الاهلاة بلسكان – وحينما تاتي الطيران الامريكي لقصف المقرات البعث البطل البعثين يعلمون ويذهبون الى الملاجئ ويبقا الناس في منازلهم وتقصف الطيران ويذب مئات الاطفال والنساء – ويعلنون في التلفزيون انضر ماذا فعلت بكم الطيران الامريكي والشعب يكون مغلوب على امره ويجعل ان الشعب يحقد على امريكى – ماذا فعلو لنا حكام العرب غير الوعود – مصدر الجزيرة الوثيقية مليونين فقير يعيشون في المقابر في مصر اين الداعية الدكتور محمد احسان الذي يملك ثلاثة فلال ومتزوج من ثلاثة من اجمل الانساء وسياره فخمه – مجرد يبيع كلام وامثلاه كثيرون في الدول العربية يااخي العزيز هذا قدرونا

כתיבת תגובה

האימייל לא יוצג באתר. שדות החובה מסומנים *