قال  الشيخ أحمد العدوان وهو عالم إسلامي مقيم في لأردن عبر صفحته الشخصية علي فيس بوك ان  لا يوجد شئ في القرآن الكريم اسمه "فلسطين": ""كتب الله تعالى الارض المقدسة لبني اسرائيل الى يوم القيامة ، الاية 21 من سورة المائدة ، واورثها لهم بقوله تعالى ( كذلك وأورثناها بني اسرائيل ) سورة الشعراء 59، اقول للمحرفين عن كتاب ربهم القرآن الكريم من اين أتيتم باسم فلسطين يا كذابين يا ملاعين وقد سماها الله تعالى الارض المقدسة وأورثها بني اسرائيل الى يوم القيامة ، لا يوجد شئ في القرآن الكريم اسمه فلسطين ، اذا مطالبتكم بارض اسرائيل باطلا واعتداء على القرآن وعلى اليهود وعلى ارضهم وبالتالي لن تفلحوا وسيخزيكم الله ويخذلكم كونه تعالى هو الذي يدافع عنهم".

الشيخ احمد العدوان

 واضاف الشيخ العدوان: "الفلسطينيون قتلة الاطفال والشيوخ والنساء ، يعتدون على اليهود ثم يقدمونهم دروع بشرية ويختبئوا ورائهم ودون رحمة لاطفالهم وكأنهم ليسوا اطفالهم ، ليهموا الرآي العام ان اليهود يتعمدوا قتلهم ، وهذا ما شاهدته بام عيني في السبعينات عندما كانوا يعتدون على الجيش الاردني الذي احتضنهم وآواهم بدل ان يشكروه فكانوا يقدموا اطفالهم للجيش الاردني ليوهموا دول العالم ان الجيش يقتل الاطفال ، هذا ديدنهم وعادتهم وخبثهم وقسوة قلوبهم على اطفالهم وكذبهم على الرأي العام لينالوا تأييده"

2 תגובות

  1. اكدوبه فلسطين اغرقتنا في حروب عبثيه ..اضاعت التمنيه في في مصر و سوريا و قتل الشباب و اخربت المدن .. الفلسطنيون انفسم منتشرون بدول الخليج و اوروبا و امريكا يعشون برغد و ينعمون بالحريات ..لقد سئمنا وخربت البلاد و ضاعت التمنيه من اجل قضيه مختلقه يتااجر بها الحكام و التجار العرب . و الان نجد الفلسطينيه يرودون الجميل لمصر وسوريه علي طريقتم بتصدر الارهاب و المخربين الي مصر وسوريا .. الايام القادمه ستحمل بالتاكيد اعاده النظر في تلك القضيه السخيفه العبثيه ..

כתיבת תגובה

האימייל לא יוצג באתר. שדות החובה מסומנים *