نعم! عنوان يعكس حقيقة الواقع الذي يحاول العالم ولا سيما العربي تشويهه. لقد أثبت جيش الدفاع الإسرائيلي على مر العقود ومنذ إعلان استقلال إسرائيل، أنه الأكثر حضارة وإنسانية، لا بل الأكثر رقيا في تعامله مع أعدائه.

لقد حاول الإعلام العربي زج إسم جيشنا في جرائم بشعة، هو منها براء، وذلك لتشويه صورته أمام الرأي العام العالمي لإبرازه بصورة القاتل.

لكن العدالة الإلهية هي أكبر من إفتراء البشر، وأثبتت أن جيوش الدول العربية التي نعتت جيش الدفاع بالمجرم، إنما نضحت بما فيها من صفات، والدليل! ما يحصل اليوم في الدول التي تشهد توترات. الجيوش التي هدفها الرئيس حماية شعبها هي التي تقتل أبناء وطنها.

جيش الدفاع الاسرائيلي
جيش الدفاع الاسرائيلي

 

إن جنود جيش الدفاع الإسرائيلي قدسوا الحرية التي من أجلها يقاتلون، حرية الإنسان الذي له الحق في أن يكون في أرض أجداده، وأن يعيش في أمان وسلام ضمن حدود سيادته، لن يتنازل عن هذا الحق في أيّ وقت من الأوقات.

ولأن جيش الدفاع يقدس الحرية، لن يعمل مطلقا على حرمان غيره منها. وانطلاقا من هذا الإرث العريق، الذي أخذه من أجداده، يمشي جيشنا البطل واثق الخطوة وجبينه مكللا بغار المجد

3 תגובות

  1. Soldats d'Israêl : On vous aime. On est fiers de vous.

    Vous n'êtes pas de « simples » soldats parce que vous servez une cause. Une cause juste, belle et noble.

    N'oubliez jamais ceux et celles qui sont tombés sur le champ d'honneur pour elle. Ces patriotes qui ont sacrifié leur vie pour que vous demeuriez un peuple libre dans une Nation libre .

    Israêl n'est pas un pays comme les autres, parce qu'il est le pays de la Tora.

    Sa terre est sainte parce qu'elle est promise, par Lui à son peuple et à personne d'autre. A aucun autre peuple.

    La souveraineté appartient au peuple, elle vous appartient à tous et à personne d'autres.

    Soyez fiers de votre drapeau, de votre hymne et de votre démocratie.

    Votre pays n'a de leçons à recevoir de personne, mais bien des leçons et des exemples à donner ; s'il le faut, quand il le faut à qui il faut.

    Paysan, guerrier, et, à sa manière, rabin, le soldat juif sioniste est en soi un programme de dignité, de courage, de frondeur, de connaissance et de modestie.

    Bien à vous et grosses bises.

    Simon Néhmé – France

כתיבת תגובה

האימייל לא יוצג באתר. שדות החובה מסומנים *