صدق القائل:" ما افصح القحباء حين تحاضر عن العفة". وما أشد مطابقة هذا القول لحال العرب عمومًا والفلسطينيين خصوصًا.

حل قبل أيام يوم (تشعاه بئاف) أي التاسع من آب وفق التقويم العبري، وهو يوم صيام وحداد على خراب الهيكل المقدس ( ألاول والثاني) ومن الطبيعي أن يقصد أبناء الشعب اليهودي المكان المقدس هذا في جبل الهيكل حيث بني لاحقًا الحرم القدسي الشريف أو ما يسميه العرب مسجد الاقصى إبان الاحتلال العربي لأرض إسرائيل.

כוח משטרה המורכב משוטרי מחוז ירושלים ולוחמי מג"ב השתלט הבוקר על הפרות סדר של מתפרעים בהר הבית. הכוח פעל בנחישות אל מול האלימות של רעולי הפנים, אותה ניתן לראות בסרטון המצורף. השוטרים השיבו את השקט למקום ואפשרו לפתוח את הר הבית לביקורים. בסה"כ ביקרו היום בשטח ההר כ-1,200 מבקרים. במקביל לפעילות המבצעית הכוחות מקיימים כל העת הידברות עם נציגי הווקף והגורמים הרלבנטיים לשמירה על השקט במקום ולאפשר ביקורים כבשגרה. נמשיך לגלות אפס סבלנות כלפי כל ניסיון להפר את הסדר ולפגוע בסטטוס קוו. כמו כן, נפעל לאיתור ומעצר המתפרעים ונדאג למצות עימם את הדין.

‎Posted by ‎Israel Police – משטרת ישראל‎ on‎ ראשון 26 יולי 2015

فكان من الطبيعي تواجد الشرطة الإسرائيلية في المكان لمنع حدوث أي احتكاك بين المصلين العرب واليهود، لا سيما وان العنصرية العربية الاسلامية تجتاح المكان منذ سنين .

وحدث ما كان متوقعًا، فقد كان للزوار اليهود والشرطة الاسرائيلية من ينتظرهم من إرهابيين فلسطينيين ملثمين يحملون الحجارة ويتربصون الزوار شرًا وقتلا
والصور الواردة في هذا التقرير اشد انباء من الكلمات والتحرير اللغوي
ليطالعنا الاعلام العربي باخبار مفبركة كعادته بعناوين لا تمت للواقع بصلة مغيبة المهنية الاعلامية
نحن لا نريد التعليق … بالكلمات
لاننا لم نعتد على الكلام بل على الافعال ونوافيكم بصور تفضح الارهاب والمقتحمين
القبلة ايهودية في جبل الهيكل / جبل بيت المقدس

כתיבת תגובה

האימייל לא יוצג באתר. שדות החובה מסומנים *