موقع اسرائيل بالعربية

 

الكاتب: باريس بحري

  كان ياما كان في هذا الزمان وكل زمان، كان هناك مُعتقلين فلسطينيين تم اطلاق سراحهم من السجون الاسرائيلية الفارهة الفخمة ، وبعد اطلاق سراحهم توجهوا مباشرة" الى أقرب متجر أرهابي لبيع الأسلحة ( وبالتقسيط المريح جدا") فتسوقوا كم من الصواريخ الزولعونية الصنع ، بعد خمسة دقائق من اطلاق سراحهم أطلقوا صواريخهم نحو مواطن اسرائيلي أعزل أسمه عامي موشيه وقتلوه …… قتلوه!!!!.

 
الشهيد عامي موشيه رحمة الله عليه

ياترى ، لماذا قتلوا عامي موشيه؟؟؟!!!.

الجواب : لأنهم لا يُريدون لعامي موشيه أن يبقى على قيد الحياة

سؤال : لماذا؟؟!!

جواب : لأنهم يُريدون قتل عامي

سؤال : لماذا ؟؟؟!!!!

جواب : لأنهم قرروا قتل عامي

سؤال : لماذا ؟؟؟؟؟!!!!!

جواب : لأنهم أتفقوا على قتل عامي

سؤال : لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

جواب : لأنهم يكرهون عامي

سؤال : لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!

جواب : لأنهم لا يحبون عامي

سؤال : لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

جواب : لأنهم ..لأنهم..لأنهم…………. !!!!!!!!!!!!!

سؤال : لأنهم ماذا ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

جواب : لأنهم يُطلقون الصواريخ ولا يسئلون أنفسهم ، لماذا !!!!!!!

لأنهم يقتلون ويسفكون الدماء ولا يسئلون أنفسهم ، لماذا نفعل هذا!!!!!!!

لأنهم يذبحون الأبرياء والأطفال ولا يتسائلون في ما بينهم : ما معنى كل هذا الأجرام

صواريخٌ من الصفيح

أُطلقت من مدن الصفيح

جلبها حمير الأنفاق

عبيد الذُل والنفاق

أنهم قاتلون

أتباع الزوليس الزولعون

وكل فرعون

لن تندمل الندوب

إلا بالرصاص المصبوب

سلامٌ لروح عامي موشيه .. ولعنة الله على الظالمين
عزائي ومواساتي لعائلة الشهيد
تضامني الكامل مع دولة اسرائيل

في الحقيقة أن هذا المصاب الجلل يُغنينا عن طرح الحلول المناسبة لمواجهة الأرهابيين ، أن الأرهابيين لا يؤمنون بالسلام ، لا يفهمون لغة السلام ، أنهم صنيعة الشيطان الذي كان السبب الرئيسي في تكوينهم في الأرحام ، هل يتوقع أي شخص في العالم أن ينصلح حال هولاء المجموعة من الجهلة المتخلفين المنبوذين والمنحرفين؟؟.
أنا أعرف ومؤمن بحقيقة أن اسرائيل لن تتخلى عن أخلاقياتها العالية حتى مع أعدى أعدائها ولن تُبدل نهجها الأنساني المتحضر ولكن هل يجوز أن تشمل الرحمة حتى العقارب السامة والأفاعي القاتلة ؟؟؟


لست ذلك الحكيم الذي يُريد أن يُعلم اسرائيل طريقة التعامل مع العدو ، أنا أُعلن فقط عن أمتعاضي ، أنا ممتعض جدا"جدا"جدا"، ممتعض الى درجة التوعك الصحي ، مصر تتوسط بين اسرائيل وحركة الجهاد الأسلامي ، مصر التي أرادت تصدير ثورتها الى داخل أراضي الدولة العبرية ، مصر التي فسحت المجال للسلفين المتطرفين حالها حال تونس وليبيا والعراق ولبنان وسوريا واليمن وأيران …… ، هل تنتظر تل أبيب ، بل أورشليم ، أورشليم العاصمة ، هل تنتظر أورشليم من المحيط العربي المسلم أن يصحو ويتوب من نظرية فصل الأرض عن السماء ويُكفر عن الخطايا الكثيرة التي يرتكبها منذ قرون ؟؟؟.
هل تنتظر الدول الغربية أن يتمادى الطاعون الأيراني وينتشر أكثر في المنطقة ؟؟؟
أن النور لايُهادن الظُلمة ؟؟؟؟

ينبغي أن تتوحد القوى المتحضرة مع اسرائيل في توجيه الضربات لمعسكر الظلام فالشمس أن تماهت مع الظلام للحظة فسوف توقف أرادة الله والتي تنص على أن النور لا يتوقف عن مطاردة الظلام ، ويبقى يُلاحقه ولا يعطيه فرصة ليجُر أنفاسه ، لا ينبغي أن يُعطى الظلام أي فرصة .

أن أصابع الأرهاب متشابكة مع بعضها ومتفقة على توجيه الصواريخ والرصاص والعبوات المتفجرة والسكاكين بأتجاه الأصالة والتاريخ والحقيقة ، بأتجاه عامي موشيه ، غلعاد شاليط ……………..

أنا ممتعض جدا"

   ان المقالات المدونة في هذه الخانة تعبر عن اراء اصحابها, ولا تلزم الموقع بمحتواها  

تابعونا على 

 

2 תגובות

  1. من ابشع الاشياء هى انهاء حياة شخص بارداة بشرية ذلك ان الله هو المحى وهو المميت ولكن ماذا نفعل اذا تكلمنا بهذا الكلام فتهم التخوين جاهزة . رحمة الله عليك يا عامى ما ذنب اهلك وزوجتك واطفالك الذين سيفتقدونك , هناك من سيرد ليقول وما ذنب الفلسطينيين من اطفال ونساء وشيوخ الذين قتلوا بألة الحرب الاسرائيلية .
    ان هؤلاء القتلة والمقتولين هم نتاج صناعة رهيبة هى صناعة الكراهية التى تنتجها الان القنوات الفضائية العربية التى يجب عليها التزام المعايير المهنية .
    عندما تطلق الجزيرة على قتلى الغارة الاسرائلية الاخيرة على مطلقى القذائف وصف الشهداء اما ضحية الجراد الفلسطينى وصف قتيل فهذا دليل على انعدام المهنية وتحريض على القتل فاصبح من يطلق الصورايخ على المدن الاسرائيلية بطل يبغى الشهادة

  2. من ابشع الاشياء هى انهاء حياة شخص بارداة بشرية ذلك ان الله هو المحى وهو المميت ولكن ماذا نفعل اذا تكلمنا بهذا الكلام فتهم التخوين جاهزة . رحمة الله عليك يا عامى ما ذنب اهلك وزوجتك واطفالك الذين سيفتقدونك , هناك من سيرد ليقول وما ذنب الفلسطينيين من اطفال ونساء وشيوخ الذين قتلوا بألة الحرب الاسرائيلية .
    ان هؤلاء القتلة والمقتولين هم نتاج صناعة رهيبة هى صناعة الكراهية التى تنتجها الان القنوات الفضائية العربية التى يجب عليها التزام المعايير المهنية .
    عندما تطلق الجزيرة على قتلى الغارة الاسرائلية الاخيرة على مطلقى القذائف وصف الشهداء اما ضحية الجراد الفلسطينى وصف قتيل فهذا دليل على انعدام المهنية وتحريض على القتل فاصبح من يطلق الصورايخ على المدن الاسرائيلية بطل يبغى الشهادة

כתיבת תגובה

האימייל לא יוצג באתר. שדות החובה מסומנים *