"تستطيع أن تخدع كل الناس بعض الوقت، أو بعض الناس كل الوقت، ولكنك لا تستطيع أن تخدع كل الناس كل الوقت"، ما قاله أبراهم لينكولين يوماً ينبطق على حال بعض العرب الذين يخوضون حرباً خيالية "شرسة" ضد إسرائيل.

 

ويبدو أن " الفبركة" صناعة عربية فلسطينية بإمتياز حاكت انتصارات وهمية كقضية "فلسطين" الإسطورية.

 

خلاصة الحديث أن البدعة الجديدة والتي تطلق على نفسها إسم "مقاومة الكترونية"_ وما هي الا مجموعة إرهابية تعمل لصالح أنظمة ديكتاتورية_تطالعنا يوماً بعد يوم بتحقيق الانتصارات الوهمية الكاذبة.

 

فعلى سبيل المثال لا الحصر نشر هؤلاء، إرهابيو الإنترنت، اليوم أنهم تمكنوا من خرق وسرقة حساب وزير الدفاع السيد موشيه يعالون على تويتر.
وفي الحقيقة أن الخبر كاذب ولا صحة له، حاله حال أخبار قضيتهم المزيفة والمفبركة، غير المرتبطة بالواقع، بالتاريخ وبالحق.

 

فقد عمد هؤلاء إلى تزوير حساب باسم السيد يعالون، وفيما بعد أعلنوا خرقه، في الوقت أن الحساب الشخصي والرسمي لوزير دفاعنا لا زال على حاله، صامد، أبي على الأشرار اختراقه.

 

هذا هو واقع حال من يدعون أنهم فلسطنيين، لطالما كانوا جبناء في مواجهتنا، غير قادرين على مبارزتنا، فكان الكذب وسيلتهم، وأساليب الإرهاب، العنف، والغطرسة مَنفسهم.

قصص خيالية حاكوها على مدى عقود من التاريخ، فارضين رياءهم على العالم، مفبركين عناوين أوجدوها لإرهابهم؛ من " فلسطين عربية" و"القضية الفلسطنية" إلى "الشعب الفلسطيني" مروراً " بالاحتلال الاسرائيلي" و "محمد الدرة" وغيرها من البدع والاخبار المفبركة..

 

اكذبوا، اكذبوا! قدر تشاؤون، فإسرائيل ستبقى عصية عليكم أيها الجبناء.

 

الحساب المزور والمفبرك باسم وزير الدفاع موشيه يعالون:
https://twitter.com/MosheYaalon

 

هكر عربي كاذب

الحساب الحقيقي لوزير الدفاع :
https://twitter.com/bogie_yaalon

هكر عربي كاذب
 وما زال الكذب مستمرًا

عصابة "كتائب القسام" الارهابية تعلن اختراق موقع للموساد

عصابة "كتائب القسام" الارهابية  تعلن اختراق موقع للموساد

موقع الموساد الاسرائيلي الرسمي في ذلك الوقت:
http://www.mossad.gov.il/Arabic/AboutTheMossad.aspx
موقع الموساد الاسرائيلي الرسمي

هل الكذب والخداع من شيم الإسلام؟ أو بدعة من عمل الشيطان؟ 

7 תגובות

  1. الله يحفظكم ويحميكم ، وتبـــــــــــــــــــاً للارهابيين الجبناء ، ان شريعتهم تعلمهم الكذب والخداع والزيف ، فان الذين زوروا لهم كتاب واسموه كتاب سماوي منزل جمعوا فيه بعض الخرافات والاساطين والنصوص الدينية من كنزاربا والتوراة والتناخ والانجيل ويصدقون بانه منزل من عند الله ماذا تترجون منهم؟
    دعوهم مشغولين بأكاذيبهم ونجاحاتهم الخيالية ، كما قال صدام من قبل اعطوني قطعة ارض وسأحرر القدس ، وبعده القذافي وهكذا حال كل المتأسلمين لعنهم الله وحشرهم افواجاً بنار جهنم

    السؤال الذي يطرح نفسه هل يعلمون ان الهاكر تعني قرصان قطاع طرق ويتفاخرون بذلك كما كان يفعل محمد عندما كان يقرصن قوافل قريش!! ويسميها فتوحات وجهاد في سبيل سرقة مال الاخرين؟؟
    عــــــــــــــــاشــت اســـــــــــــــــــــــــــرائيل حـــــــــــــــــــــرة ابــــــــــــــــــــــية والموت للمجرمين القتلة الارهابيين

  2. للاسف ان من العرب من هم يكذبون و يزورون الحقائق حتى انهم يرهبون العرب الاخرين الذين يحبون اسرائيل فيطرون اخفاء حبهم ﻷسرائيل حتى لا يتعرضو للقتل هناك من العرب يحبون اسرائيل و لاكن لا يستطيعون الجهر بذالك.حمى الله اسرائيل.و دمي فداء لدولة اسرائيل.
    اسرائيل للابد

    1. والله كثير من الناس يريد الراحه والسلام ولايريدون الحروب يريد الرقى والتقدم

  3. اولاً شخص يقول الانسانية اهم من كل الاديان هذا الشخص اعتقد انه سفيه والغريب في الامر ان الدين اهم من كل الانسانية لأن كلام الله اهم من جميع الناس هو الذي ينظم حياتهم ويجعلهم اخواناً ولولا الدين ما تجمع اليهود على كلمة ولا المسيحين على كلمة ولا المسلمين على كلمة وأفضل ان اعيش تحت احتلال اسلامي الحافظ للبشرية عن احتلال اسرائيلي لا يوجد عنده قلب غير انه يعتقد في الدين الذي عنده انه مالك الارض

כתיבת תגובה

האימייל לא יוצג באתר. שדות החובה מסומנים *