الرئيسية » أحدث المقالات » جيش الدفاع يرد على اختراق “حماس” لوقف إطلاق النار

جيش الدفاع يرد على اختراق “حماس” لوقف إطلاق النار

استانف سلاح الجو الإسرائيلي غاراته الجوية على اهداف للإرهابيين في قطاع غزة في اعقاب خرق وقف اطلاق النار من الجانب الحمساوي.  واكد الناطق بلسان جيش الدفاع ان قوات الجيش عازمة على مواصلة الحفاظ على امن مواطني دولة اسرائيل: “في أعقاب خرق حالة وقف اطلاق النار من قبل المخربين في قطاع غزة يقوم حيش الدفاع في هذه الأثناء باستهداف أهداف ارهابية داخل القطاع. كنّا مستعدين لهذه الإمكانية ونحن مصممون على حماية مواطني دولة اسرائيل.”

وقد اوعز رئيس الوزراء الإسرائيلي السيد بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع موشيه (بوغي) يعالون الى جيش الدفاع بمعاودة تسديد ضربات الى اهداف ارهابية في القطاع عقب تجدد الاعتداءات الاعتداءات الصاروخية الاخوانية على الاراضي الاسرائيلية في خرق سافر لوقف اطلاق النار المعلن .

واعربت مصادر اسرائيلية |أمنية ل”صوت اسرائيل” عن اعتقادها بان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الإرهابية خالد مشعل امر خلايا لا تتبع مباشرة لحماس باطلاق الصواريخ على اسرائيل بهدف تشويش سير مفاوضات القاهرة. واطلق إرهابيون من غزة  ثلاثة صواريخ على منطقة بئر شيفاع عاصمة النقب الإسرائيلي دون وقوع اصابات او اضرار نظرا لسقوطها في الخلاء. وافاد ان نتنياهو ويعالون اوعزا الى الوفد الاسرائيلي المفاوض في القاهرة بالعودة الى البلاد.

 

 

تعليقاتكم

تعليقات