الرئيسية » أحدث المقالات » استفزاز لتنفيس الاحتقان الاسلامي الاسلامي

استفزاز لتنفيس الاحتقان الاسلامي الاسلامي

استفزاز لتنفيس الاحتقان الاسلامي الاسلامي (السني الشيعي)

مرة جديدة يحاول حزب الله الارهابي التطاول على سيادتنا الاسرائيلية.

محاولة جديدة يريد منها الاخطبوط الايراني، عبر ذراعه المتخذ الصفة اللبنانية، اختبار رد وقدرات جيشنا القوي على كل من يتجاسر في تهديد امننا وحدودنا. 

محاولات استفزاز يرسلها الارهابيون ، في محاولة لاستدراج اسرائيل لرد قد يفتح جبهات، ما يخفف الضغط على فشلهم واجرامهم في سوريا، ولفت الانظار ولو لبرهة عن الملف النووي الايراني السلبي الابعاد، لا سيما بعد الاعلان الاستخباراتي الاسرائيلي على انها تجاوزت الخط الاحمر لبرنامج تخصيب اليورانيوم الذي حدده رئيس الوزراء نتنياهو امام الجمعية العامة لاممرالمتحدة عام ٢٠١٢.

ها هو محور الشر يعتمد اساليب جديدة،. في الاستفزاز ويرسل للمرة الثانية طائرة دون طيار، رصدها جيش الدفاع متجهة نحو اسرائيل وهي فوق السيادة اللبنانية ليحولها الى اشلاء وحطام قبل ان تلطخ بارهابها قداسة ارضنا القومية.

حزب الله ايران

فالاعداء و بعد ادراكهم أن إسرائيل لديها القدرة على التعامل مع الصواريخ والقذائف من خلال القبة الحديدية وأنظمة الدفاع الجوي، اعتقدوا ان ارسالهم طائرة بدون طيار بطيئة يطرح نوعا مختلفا من التحدي (الفاشل طبعا)، لتخفيف غضب الشارع العربي من سلوكيات ايران والحزب وتدخلهم العلني بالازمة السورية، خصوصا بعد ان اعلن في لبنان الجهاد السلفي السني لمحاربة حزب الله وايران، على ارض سوريا .

وهكذا تبقى اسرائيل وسيلة تخفيف احتقان العرب عن بعضهم بعض، وآلية لابعاد شبح الحرب الاسلامية – الاسلامية، يتذرعوا بها ليتفادوا ابادة بعضهم.

لكن لا يظنن احد انه في كل مرة تسلم الامور، النفس الاسرائيلي طويل ولكن للصبر حدود،

الرد قد لا يكون مباشرا، ولكن جيش الدفاع يعرف متى وكيف واين يقطع يد كل من يتجاسر على التطاول علينا.

شاهد الفيديو: إسرائيل تُسقط طائرة بدون طيار قادمة من لبنان (من الارشيف)

تعليقاتكم

تعليقات