الرئيسية » اخر الأخبار » الأب جبرائيل نداف ينتقد صمت “باسل غطاس” تجاه الجرائم بحق مسيحيي المشرق

الأب جبرائيل نداف ينتقد صمت “باسل غطاس” تجاه الجرائم بحق مسيحيي المشرق

انتقد الاب جبرائيل نداف وهو  كاهن طائفة الروم الارثوذكس في يافة الناصرة بشمال اسرائيل والذي يعتبر ‘الأب الروحي’ لحركة المسيحيين الاسرائيليين بشدة صمت عضو الكنيست المسيحي ” باسل غطاس” تجاه الجرائم التي يرتكبها “داعش” وغيره من الحركات الاسلامية الارهابية في سوريا والعراق بحق المسيحيين.

وقال الأب نداف في صفحتها الخاصة بالفيس بوك, ردا على الهجمات المنطلقة من قبل عض أعضاء الكنيست العرب في الفترة الأخيرة :  “لماذا لا ينبح باسل غطاس ( عضو الكنيست المسيحي !!! ) على الاعمال الوحشية لداعش وغيرها من المنظمات الارهابية الشيطانية ؟! هل يفسر صمت هذا النائب التعيس على انه خوف ام رضى ؟    نترك لكم الحكم على صمت هذا المدعو باسل الذي ينبح علينا ليل نهار ويستفحل ضدنا ولا ينطق بكلمة ادانه واحده لما يحدث من قتل وتهجير للمسيحيين في الشرق الاوسط انت لا تمثلنا يا باسل.”

ويذكر ان  عضو الكنيست العروبي المتطرف “غطاس”  من  ما يسمى ب”حزب التجمّع الوطني الديموقراطي”  هو من أبرز المعارضين لطموح المسيحيين الاسرائيليين الناطقين العربية نحو اندماج شامل في المجتمع الاسرائيلي بما في ذلك في قوات الأمن الاسرائيلية من الجيش والشرطة بسبب رفضهم فرض أيديولوجية العروبة بما فيها “الهوية العربية” عليهم .

باسل غطاس

تعليقاتكم

تعليقات