الرئيسية » أحدث المقالات » منظمة إسرائيلية تفضح القنوات العربية والجزيرة تحذف خبر كاذب عن إسرائيل من موقعها الإلكتروني
الجزيرة تكذب
الجزيرة تكذب

منظمة إسرائيلية تفضح القنوات العربية والجزيرة تحذف خبر كاذب عن إسرائيل من موقعها الإلكتروني

تزعم بعض القنوات الناطقة بالعربية مؤخرا ان إسرائيل ” تغرق قطاع غزة” بعد أنها فتحت “سداً لتجميع مياه الأمطار” باتجاه غزة… وتعلن قناة “روسيا اليوم العربية” عن “غرق عشرات المنازل” في قطاع غزة بعد “فتح إسرائيل لسدودها”، على حد قولها, كما تزعم قناة سكاي نيوز العربية في تقرير مصور مبوقعها الإلكتروني ان إسرائيل “فتحت سداً لتجميع مياه الأمطار باتجاه غزة”.

منطمة كاميرا الإسرائيليةومن جانبها قامت منظمة “Camera ”  وهي منطمة إسرائيلية أمريكية تراقب الإعلام العربي والغربي, بكشف أكاذيب هذه القنوات التي تنشر معلومات كاذبة عن إسرائيل وشعبها وليست للمرة الأولى دون ذكر مصادر موثوقة، ودون ان تحقق في صحة مصادر فلسطينية وغير فلسطينية تكذب ليلا نهارا وتعيش الكذبة بكل تفاصيلها. وافادت المنظمة انه لا يوجد اي سد لإسرائيل في الجنوب ومن المعروف ان الجنوب الإسرائليي (النقب) معظمه منطقة صحراوية سقوط الأمطار فيها قليل.. لا أكثر ولا أقل.

الجزيرة تكذب

هذا وبعد نشر أكاذيب الجزيرة وغيرها من القنوات العربية فقامت “الجزيرة” بحذف المقال من موقعها الإلكتروني وتنشر  القناة القظرية إعتذار تعترف فيه علنا انها نشرت خبر كاذب لا علاقة له بالواقع.. لأسباب لا توضح لحد كتابة هذه الأسطر. وتؤكد المنظمات الإسرائيلية التي تراقب الإعلام ان وسائل الإعلام تحاول بشكل يومي تشعيل نار الفتنة بين الشعب الإسرائيلي والشعوب الأخرى من عرب وغيرهم كما تحاول بعض القنوات الأخبارية من الجزيرة والقنوات الإيرانية وغيرها تشويه سمعة الديمقراطية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط لكي يبقى الجهل والخوف مسيطر على الشعوب العربية والاسلامية.

تعليقاتكم

تعليقات