الرئيسية » أحدث المقالات » استغلال وجودنا لفرض وجوده سيكلف العرب غاليا

استغلال وجودنا لفرض وجوده سيكلف العرب غاليا

تعليقا على قصف مدينة ايلات اليوم الاربعاء 17-4-2013
موقع اسرائيل بالعربية

محاولات استفزاز جديدة ضد السيادة الاسرائيلية من قبل مجموعات ارهابية جبانة تتجرأ على قصف مدينة ايلات الجنوبية بصواريخ سقطت في مناطق غير اهلة بالسكان،.والمصدر جبهة سيناء .
محاولات افتراء جديدة تطال دولتنا من قبل اصوليين ارهابيين لا دين لهم ولا قضية، ينفذون مشاريع استعمارية تتخذ من حدودنا هدفا لتفشي سرطانها في المجتمعات العربية .
حتى الان لايزال جيشنا يعتمد سياسة ضبط النفس النسبية، ولا يمكن السكوت اكثر من ذلك، لان السيادة كرامة ولا بد من صفع كل من يتطاول على كرامتنا.
نعي انه في حال الرد الاسرائيلي سواء في غزة او في سيناء ، سيبدأ العرب بالنويح والبكاء واظهار اسرائيل بصورة المفتري ، هذه هي سياسة الجبناء لا سيما الارهاب يعتمدون مبدأ “ضربني وبكى سبقني واشتكى” .

مدينة ايلات

وعليه يبدو ان اسرائيل اصبحت محاطة باحتلالات اصولية للدول العربية اتت تحت شعار الديمقراطية، استغلت ثورات الشعوب العربية التي تفتقد الى الحنكة وبعد النظر. فلا يمكن فصل محاولات الاستفزاز الاتية من سيناء تارة ومن غزة طورا، بمثيلاتها في الجولان،وان كان المستهدف المباشر اسرائيل الا ان الهدف الاساسي هو بسط دول الامارة الاسلامية الاصولية لمواجهة محاولات مد الامبريالية الشيعية، ولا يظنن احد ان المصلحة العليا للعروبة الحالية” ما يسمونه القضية الفلسطنية”.
لا بد للشعوب العربية ان تعي حقيقة وضعها لانها الضحية الاساسية في كل الاحوال، والدولة الاسرائيلية لن تكون وسيلة “وجود” لاحد لانه من يعتدي على “وجودها” يمحى من “الوجود”.

تعليقاتكم

تعليقات