الرئيسية » اخر الأخبار » جندلمان: “حماس” لا تعلن أسماء وعدد الإرهابيين الذين قتلوا وتقول إنهم مدنيين

جندلمان: “حماس” لا تعلن أسماء وعدد الإرهابيين الذين قتلوا وتقول إنهم مدنيين

قال الناطق باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي السيد أوفير جندلمان ان عصابة “حماس” الإرهابية تهدد الصحفيين الأجانب في قطاع غزة لكي لا يظهروا مسلحين في تقاريرهم ولكي لا يتحدثوا عن استخدام المدنيين كدروع بشرية: “حماس تهدد الصحفيين الأجانب بغزة لكي لا يظهروا مسلحين في تقاريرهم ولكي لا يتحدثوا عن استخدام المدنيين كدروع بشرية وعدد الإرهابيين الذين قتلوا.”

واضاف السيد جندلمات ان “حماس” لا تعلن أسماء وعدد الإرهابيين الذين قتلوا وتقول إنهم مدنيين بهدف تضخيم عدد الضحايا المدنية في قطاع غزة. نحن وأهل غزة نعلم الحقيقة.
واعلن مكتب رئيس الوزراء سابقا ان رئيس الوزراء نتنياهو أوعز الجيش باستئناف العمليات ضد حركة “حماس” الإرهابية التي خرقت الهدنة الإنسانية التي طلبتها الأمم المتحدة من أجل سكان غزة. مرة أخرى تستخدم حماس سكان غزة كدروع بشرية: ” أولاً رفضت حماس المبادرة المصرية لوقف اطلاق النار وبعد ذلك خرقت الهدنة الإنسانية التي طلبتها الأمم المتحدة الأسبوع الماضي وبعد أن خرقت الهدنة الإنسانية التي طلبها الصليب الأحمر, خرقت حماس مرة أخرى طلب الأمم المتحدة بهدنة إنسانية لكي يتمكن سكان غزة بالقيام بالاستعدادات اللازمة لعيد الفطر المبارك. “
كما قال السيد جندلمان ان اسرائيل قبلت بأربع مبادرات لوقف اطلاق النار بينما سلطة “حماس” في غزة رفضتها.

ارهاب حماس غزة

تعليقاتكم

تعليقات