الرئيسية » أحدث المقالات » الجنوب الإسرائيلي: ضبط كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة في حملة شرطية واسعة بالبلدات البدوية

الجنوب الإسرائيلي: ضبط كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة في حملة شرطية واسعة بالبلدات البدوية

(يروشلايم العاصمة / إسرائيل بالعربية, وكالات)

أسفرت حملة واسعة النقاب قامت بها الشرطة الإسرائيلية لواء الجنوب في بلدات عربية (بدوية) في النقب الإسرائيلي عن ضبط كميات كبيرة من الأسلحة وعبوة ناسفة إلى جانب المخدرات.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان وصلت نسخة عنه إلى موقع “إسرائيل بالعربية”، إنّ الحملة جاءت استمرارا لجهود الشرطة الرامية إلى مكافحة الجريمة والسلاح غير القانوني، حيث تم تركيز النشاطات على بلدات بير هداج، تل السبع وشقيب السلام بمشاركة كل من وحدة الكلاب البوليسية وبالتعاون مع وحدات مختلفة بالمنطقة الجنوبية، وذلك على طول فترة الأسبوع الماضي، بحيث تم خلالها ضبط العديد من الأسلحة، التي تضمنت مسدسات وبنادق وخراطيش ذخيرة إضافة إلى عبوة ناسفة ارتجالية بدائية الصنع، وكمية من المخدرات والهيروين.

وأردفت شرطة اسرائيل أن بعض المضبوطات تم العثور عليها مدفونة في الكثبان الرملية، وأخرى مخفية بعيدا بالقرب من أنابيب المياه وغيرها أو في حقائب.

هذا وتواصل شرطة النقب مركز “البلدات – عياروت” العمل من أجل التوصل إلى الضالعين في حيازة الأسلحة والمخدرات، حيث أكدت الشرطة معرفة هوية البعض منهم، مشيرة إلى أنّ هذه الفعاليات تأتي “سعيا وراء الحفاظ على سلامة كافة أفراد الجمهور والحد من هذه الظواهر السلبية مع ملاحقة الضالعين وتقديمهم للعدالة في اقرب وقت ممكن”.

حملة شرطية واسعة بالبلدات البدوية
حملة شرطية واسعة بالبلدات البدوية
حملة شرطية واسعة بالبلدات البدوية

 

 

تعليقاتكم

تعليقات