الرئيسية » أحدث المقالات » صحفيون مصريون يدينون جرائم “حماس” الإرهابية وقطر تنتقد

صحفيون مصريون يدينون جرائم “حماس” الإرهابية وقطر تنتقد

نشر صحفيون مصريون مواقف يؤيدون فيها الرد الإسرائيلي على العدوان الإرهابي المتصاعد من غزة ضد المدنيين في الجنوب الإسرائيلي وذلك في أعقاب ما فعلته جماعة “الاخوان المسلمون” والتي تنتمي إليها “حماس” في أرض الكنانة من قتل وإرهاب وتحريض. ويذكر ان “حماس” جناح من أجنحة “الإخوان” وانها تعتبر تنظيم ارهابي في أوروبا والولايات المتحدة ومصر وكندا.

وقال الصحفي المصري أحمد موسى “نحن أمام تنظيم إرهابي (حماس) امتداد لجماعة الإخوان الإرهابية”.    كما قالت الاعلامية عزة سامي نائب رئيس تحرير الأهرام، ورئيس قسم التحقيقات الخارجية، في عدة تغريدات لها على موقع تويتر حول الرد الإسرائيلي:

“كتر خيرك يا نتانياهو ربنا يكتر من أمثالك للقضاء على حماس أس الفساد والخيانة والعمالة الاخوانية”. وأضافت قائلة “وقسما بالله الى حيقولى حرام مش عارفة ممكن أعمل إيه”.واضافت:  “أبوكم على أبو حماس على الى جابوا حماس على الراجل القرداتى الى فتح لكم أبواب مصر تدنسوها قولوا أمين كما تمنت أن تموت المقاومة وكل من ناصرها أو أيدها”

وتكمل في تغريداتها على “تويتر” قائلة “عقبال ما يموتوا كلهم يارب بحق الشهر الكريم ويأخد حماس والحمساوية والى بيحبهم وبيتشدد لهم .. أمين”

وتنتقد قناة الجزيرة بشكل مباشر الأصوات المصرية المعادية للإخوان حيث نشرت على صفحاتها صور لبعض الصحفيين في محاولة لتشوية سمعتهم واجبارهم على الصمت والتنازل عن حقهم فى التفكير بحرية. ويذكر ان قطر منحت الى جماعة “الإخوان المسلمين” مساعدات بسبعة مليارات دولار  في العام الماضي في خطوة هدفها تعزيز تأثيرها في مصر والمنطقة عامة.

تعليقاتكم

تعليقات