الرئيسية » اخر الأخبار » مصرع شاب عربي بعد اختطافه بالعاصمة وشائعات أنه قتل على خلفية شرف

مصرع شاب عربي بعد اختطافه بالعاصمة وشائعات أنه قتل على خلفية شرف

ذكرت مصادر عربية حالة من التوتر الشديد تسود في حي شعفاط شمال العاصمة، حيث يتجمع سكانه على الشارع الرئيسي بعد العثور على جثة الفتى محمد حسين ابو خضير (16عاما) في أحراش قرب المدينة.

شائعات بانه قتل على خلفية شرف
شائعات بانه قتل على خلفية شرف

ويفيد اهالي من شعفاط انه تم اختطاف الفتى محمد حسين أبو خضير 16 عاماً، أثناء وقوفه أمام منزله في حي شعفاط، تم ادخال الفتى عنوة الى سيارة.

وبحسب مصادر في العاصمة فقد وصل وزير الأمن الداخلي يتسحاق اهرونفيتش مع قائد الشرطة يوحنان دنين الى مقر قيادة الشرطة في يروشلايم للوقوف على أخر المستجدات ولتقدير الموقف، في الوقت الذي انتشرت قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية مع قوات من الشاباك في محيط شعفاط بعد العثور على جثة الفتى.

وأفادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع “اسرائيل بالعربية”: “في ساعات صباح اليوم الاربعاء المبكرة، تم استلام بلاغ في شرطة يروشلايم من قبل مواطن مفاده ملاحظته بشخص، الذي يتم ادخاله عنوة لمركبة في منطقة بيت حنينا”.

واضاف البيان: “هذا وفور استلام البلاغ، تمت المباشرة باعمال ونشاطات مختلفة للتوصل وتقصي علامات سير المركبة المشبوهة مع نصب حواجز واعمال بحث وتمشيط واسعة، وبعد حوالي ساعة وجيزة وخلال اعمال التمشيط تم العثور على جثة شخص بالقدس التي لم يتم تشخيصها بعد، ويتم فحص فيما اذا كانت هنالك علاقة ما بين الحدثين وبحيث تتواصل التحقيقات في كافة الملابسات ذات الصلة مع الاخذ بالحسبان كافة الاتجاهات”.

هذا وشنت سلطة عباس حملة اعلامية تحريضية يتهم فيها “المستوطنين” على حد زعمها بعملية قتل واختطاف الشاب العربي انتقاما على ذبح الشبان الاسرائيليين الثلاثة قبل أسبوعين.  ذلك الى جانب شائعات بانه قتل على خلفية “شرف العائلة”. وتم اعتقال 3 مشتبهين على يد الشرطة الاسرائيلية حتى الأن.

 

تعليقاتكم

تعليقات