الرئيسية » أحدث المقالات » استمرار الاعتداءات الصاروخية الإرهابية على الجنوب الإسرائيلي والجيش يرد بقوة

استمرار الاعتداءات الصاروخية الإرهابية على الجنوب الإسرائيلي والجيش يرد بقوة

استمرت اليوم الاعتداءات الصاروخية الإرهابية المنطلقة من قطاع غزة على المدارس والمستشفيات والمدنيين في الجنوب الإسرائيلي حيث سقطت في منطقة اشكول في النقب الغربي صباح اليوم عشرات القذائف الصاروخية  دون وقوع اصابات. كما اطلقت العصابات الإهابية في القطاع عدة قذائف صاروخية على مناطق غير ماهولة قرب مدينة كريات ملاخي بهدف قتل المواطنين الإسرائيليين من الشيوخ والأطفال والنساء, ولم تقع اصابات او اضرار.

وخلال ساعات الليلة الماضية تعرضت منطقة النقب الغربي وكذلك منطقتا رحوفوت واشدود لاطلاق عشرات القذائف الصاروخية  على يد إرهابيي غزة دون وقوع اصابات. وقامت منظومة القبة الحديدية باعتراض 12 قذيفة على الاقل.

وقال الناطق باسم جيش الدفاع الإسرائيلي: “ردا على اطلاق الصواريخ المستمر من قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية اغار جيش الدفاع على حوالي 50 موقعا ارهابيا ومن بينها 4 منازل تعود لنشطاء “حماس” ضالعين في عمليات اطلاق الصواريخ كما تم قصف 18 موقعا استخدم لاطلاق الصواريخ و3 منشات بالاضافة الى10 اهداف للبنى التحتية وذلك في أولى خطوات عمليات “الجرف الصامد”. واضاف الناطق باسم الجيش افيخاي ادرعي ان جيش الدفاع جاعز ويستعد للتحرك بحزم ضد قطرات ومصالح “حماس” المعترف بها كتنظيم ارهابي في كل انحاء العالم حتى اعادة الهدو ء الى الجنوب الإسرائيلي”

 

تعليقاتكم

تعليقات