الرئيسية » أقلام القراء » لماذا أدعم إسرائيل ؟!

لماذا أدعم إسرائيل ؟!

موقع اسرائيل بالعربية – صوت الشعب الإسرائيلي / أقلام القراء (مصر)

علمونا فى المدارس ان بداية التواجد اليهودى على ارض اورشليم القدس عام 1948 فى حين ان التواجد اليهودى على هذه الارض يمتد لاكثر من 3000 عام حيث كانت مملكتى اسرائيل ويهودا قبل ظهور الاسلام وقبل الغزو العربى بقرون عديدة وحتى القرأن يعترف بهذا فى قوله فى سورة المائدة على لسان موسى مخاطبآ بنى اسرائيل ” يا قوم ادخلوا الأرض المقدسة التي كتب الله لكم ” ( 21 ) ولذلك دائمآ ما كنت اتعجب ممن يقول “القدس العربية”.

حقآ ! منذ متى وهى عربية متى غزاها العرب؟ . فى القرن السابع الميلادى !! كثيرآ ما يتحدثون عن “المذابح الاسرائيلية للعرب” ولكن لم يتحدثوا ابدا عن المذابح العربية لليهود فلم ولن تسمعهم يتحدثون عن مذبحة حبرون ومذحبة الفرهود الخ ولم ولن تسمعهم يتحدثون عن طرد اليهود واسقاط الجنسية عنهم ومصادرة ممتلكاتهم فى مصر والعراق والدول العربية الاخرى وما فعلته اسرائيل عام 1948 لا يختلف كثيرآ عما فعله الغزو العربى ولكن هذا الغزو بدل اسماء الغزو بالفتح والاحتلال بالتحرير !

أولى وصايا النبى محمد وهو على فراش الموت كانت ” اخرجوا يهود الحجاز واهل نجران من جزيرة العرب” ( مسند احمد ابن حنبل )* وايضآ ” لأخرجن اليهود والنصارى من جزيرة العرب حتى لا أدع فيها إلا مسلما ” (صحيح مسلم )* اليس هذا تهجير ام لا ؟!

اتعجب حقآ ممن يؤيد تهجير اليهود ويشجب استيطان اليهود فى ارضهم !! اذا اطلقت دولة اكثر من 2000 صاروخ على بلدك هل ستقف مكتوف الايدى ام ستدافع عن نفسك ؟ بالطبع ستدافع عن نفسك وتضرب منصات الصواريخ ومخازن الاسلحه والانفاق الخ .. حماس تدشن منصات صواريخها بين العمارات السكنية وتخزن اسلحتها بداخلها وبداخل المستشفيات والمدارس الخ فتكون النتيجة الحتمية هى سقوط عدد مهول من الضحايا الابرياء. لا تظن ان من ضد “حماس” هم سعداء او راضون بالقتلى الابرياء من الاطفال والنساء ولكن المسئول الاول هو من اطلق صاروخ وهو يعلم جيدآ ان الرد عليه سيكون غارة جوية !

الاعلام المناصر لحماس يقدم لك نصف معلومة فتجد خبر عن غارة جوية خلفت 50 قتيل ولا يقول ان هذه الغارة استهدفت منصات صواريخ او مخازن للاسلحة اذا كانت اسرائيل تستهدف المدنيين الابرياء وليس “حماس” فلماذا اذن تحذر المدنيين عن طريق المكالمات الهاتفيه والرسائل النصيه ومنشورات الطائرات تطالبهم فيها باخلاء منازلهم والاتجاه لمكان معين أمن قبل شن الغارات الجوية * واذا كانت “حماس” تهتم بحياة هؤلاء المدنيين الابرياء فلماذا اذن تحذرهم من الانصياع لمكالمات ورسائل الجيش الاسرائيلى وتطالبهم بالمكوث فى منازلهم !!!!!!!

ارهاب حماس

* لا تكن على يقين تام بانك تملك الحقيقة المطلقه حاول ان تشك فى افكارك ولو لمرة واحدة حاول ان تنظر للأمر من الجانب الاخر ان تنظر له بعيون الاخرين .. فمثلآ اذا كنت ولدت اسرائيليآ ماذا كانت ستكون قناعاتك وافكارك الان ؟! على كل حال لهذه الاسباب انا ادعم حق اسرائيل فى الوجود وادعم حقها فى الدفاع عن نفسها ضد “حماس” وقلبى ودعائى مع الضحايا الابرياء فى كل مكان واذا كنت انت ستستمر فى خطابك المُعادى ضد كل من خالفك الرأى والاعتقاد فقط اعلم اننا لدينا اسباب لندعم اسرائيل.

 

تعليقاتكم

تعليقات