الرئيسية » اخر الأخبار » وفاة ممدوح فرج المذيع المصري وبطل العالم في المصارعة الحرة

وفاة ممدوح فرج المذيع المصري وبطل العالم في المصارعة الحرة

توفي المصارع والمذيع المصري ممدوح فرج، الأمس السبت، بعد صراع مع المرض عن عمرٍ يناهز 63 عامًا. ومن المفارقات الغريبة أن ممدوح فرج ولد فى 16 أغسطس عام 1951 ، وتوفى فى اليوم ذاته من عام 2014، لينهى عامه ال63 كاملاً دون نقص أو زيادة.

وكان ممدوح فرج أحد أبرز مقدمي البرامج الرياضية في شبكة” ART “الرياضية وبطل العالم في المصارعة الحرة. وقدم ممدوح فرج برنامجين لمحبي رياضة المصارعة الحرة ورياضات العضلات في الشرق الأوسط، مما يكفل لهم أقصى مشاهدة لجولات المصارعة، قضى ممدوح فرج حياة متميزة حيث عاش 23 عامًا في فيينا والنمسا وحصل على درجة الدكتوراه في مجال التربية الرياضية من معهد “شيبورت”.

http://
http://

ويعد ممدوح فرج أول من نادى بأهمية تعليم المصارعة واللياقة وعدم التدخين والالتزام الشخصي من الشباب ليحقق أحلامه، وقد نبعت رغبة ممدوح في ممارسة رياضة المصارعة الحرة من خلال ممارسته لفترة وجيزة لرياضة الملاكمة حيث استطاع أن يحقق اللقب في ست بطولات أوروبية بالضربة القاضية، ولم يقض فترة طويلة في هذه اللعبة حيث لم تتح له مجال عمل ناجح.

توفى ممدوح فرج وما زالت مدرجات الحلبات تصدح بهتاقات الجماهير لتشجيع المصارعين، صنع البهجة لآلاف الشباب وأعطى الأمل لكثيرين لممارسة الرياضة الأكثر عنفًا.

 

تعليقاتكم

تعليقات