الرئيسية » اخر الأخبار » إطلاق 12 صاروخاً بإتجاه الجنوب الإسرائيلي على يد “الجبهة الشعبية” الإرهابية

إطلاق 12 صاروخاً بإتجاه الجنوب الإسرائيلي على يد “الجبهة الشعبية” الإرهابية

يستمر العدوان الصاروخي من قطاع غزة بإتجاه الجنوب الإسرائيلي  وقد سقطت بعد ظهر اليوم الخميس قذيفة صاروخية في المنطقة الصناعية في مدينة سديروت مما اسفر عن وقوع اضرار مادية دون ان تقع اصابات . وسقطت قذيفة اخرى في منطقة اوفاكيم ولم تقع اصابات او اضرار.

وتبنّي  تنظيم “لجبهة الشعبية” الإرهابي إطلاق اثني عشر صاروخاً على البلدات الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة بما في ذلك على المدارس والمستشفيات والمدنيين العزل من الشيوخ والنساء والأطفال.

ويذكر ان قذيفة صاروخية اطلقت صباح اليوم الخميس باتجاه بلدة نتيفوت, حيث اعترضتها منظومة القبة الحديدية. كما اطلقت 3 قذائف اخرى باتجاه المجلس الاقليمي سدوت نيغيف دون وقوع اصابات. وفي مدينة سديروت سقطت الليلة الماضية 3 قذائف صاروخية, حيث اصابت احداها عمارة سكنية, مما الحق بها اضرارا مادية.

ودعا رئيس بلدية سديروت “الون دفيدي” ورئيس بلدية اشكيلون “ايتامار شمعوني” الحكومة الى حسم المعركة ضد “حماس” من خلال الشروع في عملية عسكرية ضد العناصر الارهابية في القطاع.

وفي ظل استمرار الاعتداءات الصاروخية العربية اغارت مقاتلات من سلاح الجو الليلة الماضية على 15 هدفا لتنظيمات ارهابية في قطاع غزة. واستهدف القصف منصات مطمورة لاطلاق القذائف الصاروخية, ومنشات استخدمت لتدريب عناصر التنظيمات الارهابية ولتخزين وسائل قتالية .
(صوت اسرائيل+وكالات)

 

تعليقاتكم

تعليقات